صحيفة عكاظ تنشر فيديو مقتل صيدلى مصرى على يد مختل بجازان السعودية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:02 ص
صحيفة عكاظ تنشر فيديو مقتل صيدلى مصرى على يد مختل بجازان السعودية قتل صيدلى مصرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جريدة عكاظ السعودية،  "فيديو" من كاميرات المراقبة لعملية قتل وطعن مواطن مصرى، تلقى 7 طعنات غادرة بالسكين سدد المتهم منها 5 فى منطقتى الصدر والبطن.

وسهلت وجود الكاميرات التعرف على القاتل والقبض عليه وتسليمه للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.، موضحة أنه وفقا لشهود عيان يعانى من اعتلالات نفسية.

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها تابعت على الفور واقعة مقتل الصيدلى المصرى أحمد طه فى منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، لافته إلى أنها تواصلت مع نقيب الصيادلة لمتابعة الواقعة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اي مجرم ضد مصر و المصرين

رحمة الله عليه و يسكنه فسيح جناته و يصبر اهله

..

عدد الردود 0

بواسطة:

القلب

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اولا ثم في الجاني عايزين تضيعوا حق المصري وتقولوا مريض نفسي ربنا ينتقم منكم انتم

عدد الردود 0

بواسطة:

المنسي

اين الناس

كل من بالمكان هربوا ولم يحاول احدهم منع القاتل الكل مرعوب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

أنصر أخاك يا أخ العرب ظالما أو مظلوما !!!!!

ليس من حق جريدة عكاظ السعودية الإدعاء بأن القاتل مختل عقليا ويعانى من إعتلالاات نفسيه حسب شهادة الشهود كما تدعى ، هل إطلعت على تقرير النيابه العامه هناك وعلى التقرير الطبى بهذه السرعه ، ليس هذا وفقط بل !!!! ::: هل سمحت لها السلطات السعوديه بنشر تحليلها ورأيها فى الجريمه والدفاع عن الجانى فى قضيه يتم بدء النظر فيها أمام القضاء والمجنى عليه الطبيب المصرى الشهيد لم يتم دفنه حتى الأن !!!! سبع طعنات غادره فى صدر وبطن المجنى عليه كانت كافيه لقتله ، والجانى يحمل سلاح ويعرف كيف يستخدمه للقتل ورغم هذا تتحفنا جريدة عكاز بأن الجانى مُختلا عقليا ليضيع حق الجنى عليه ، لو أن الحادث وقع فى مصر لسعودى ما سمحنا لأى جريده كبرى بإستباق التحقيقات وإلتماس العذر للمصرى ، أرجوا من الأشقاء العرب أن يتعاملوا معا كأشقاء وأن يدركوا معنى قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم (( انصر أخاك ظالـمًا، أو مَظْلومًا»، فقال رجل: "يا رسول الله، أنصره إذا كان مَظْلومًا، أفرأيت إذا كان ظالـمًا، كيف أنصره؟" قال: «تَحْجُزُه، أو تمنعه من الظُّلم، فإنَّ ذلك نَصْره )) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

مختل!!1

ده قتل مع سبق الإصرار والترصد وربنا ينتقم من هذا القاتل وكل من يغطى على جريمته لو كان مختل كان قتل أي حد ماشى في الشارع قبل الوصول للصيدلية لكن ده قاصد الصيديلي بالتحديد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حسبنا الله ونعم الوكيل

ربنا يصبر اهله مع انه صبر مر جدا جدا جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة