أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش حياة سعيدة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش حياة سعيدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم مواليده بحب القراءة والثقافة والفنون وهى من أكثر صفاته الإيجابية، أما السمات السلبية فهى عدم القدرة على التأقلم، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عملك يسير على ما يرام فأنت على الطريق الصحيح، حاول التفكير فى مجالات أخرى تساعدك على استغلال وقتك خاصة أنك واسع الأفق وسوف تظهر لك فرص جديدة تكون جيدة تحمل مفاجآت وأخبارا سارة، لا تقلق من رئيسك فهو معاون لك ويحفزك على الانطلاق بكل طاقتك نحو النجاح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت شخص عطوف وتتميز بالحب الكبير لمن حولك فحاول إسعاد نفسك والتفكير فى شريك الحياة لأن الوقت مناسب لارتباط، واعلم أن الحياة تحتاج منك الإقبال عليها والاستمتاع بها لأن كل تجربة تخوضها تستفيد منها والنجاح مرتبط بها إذا لازمت التفكير السليم والترتيب الجيد، وتخلص من الخوف من الدخول فى أى تحربة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير فى قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، لا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك، واتبع تعليمات الطبيب وحافظ على نومك وخذ قسطا كافيا من الراحة يجعلك تتحسن بسرعة لكى تعيش حياة صحية سليمة.

توقعات علماء الفلك لموليد برج القوس الفترة المقبلة

تعيش حياة سعيدة فى الفترة المقبلة وتستمتع مع من تحب برحلة خارج البلاد فهى تغير من جو الرتابة الذى كنت تعيش فيه وتدخل فى مشروع عمل ناجح يعود عليك بالربح المادى الكبير فحافظ عليه لأنك تحتاج مالا كثيرا فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة