أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 16/11/2018

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 10:25 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 16/11/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الوصل الإماراتي فى البطولة العربية.

حسام غالى يرفض ضغوط التراجع عن الاستقالة من الأهلي

رفض حسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة بالنادي الأهلي التراجع عن الاستقالة التى تقدم بها أمس ، الخميس، حيث اصر على عدم استكمال تجربته الإدارية في القلعة الحمراء.

كان غالي قد تقدم باعتذار عن إستكمال دوره مع النادي خلال الفترة المقبلة على خلفية بعض القرارات التى إتخذها مجلس الاهلي برئاسة محمود الخطيب وأهمها ضم هيثم عرابي للجنة للتعاقدات بالنادي التى يترأسها محمد فضل.

 هيثم عرابى يوجه رسالة لجماهير الأهلى بعد عودته للتعاقدات

وجه هيثم عرابى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى رسالة لجماهير فريقه بعد عودته لتوليه المسئولية، فى اطار خطة مجلس إدارة النادى لإعادة فريق الكرة للطريق الصحيح، بعد خسارة بطولة دورى أبطال افريقيا أمام الترجى التونسي فى الدور النهائي.

وجاء نص الرسالة التى وجهها هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كالتالي : "ان شاء الله بتوجيهات الكابتن نكون عند حسن ظن الجميع ..اما بالنسبة للجمهور فمش لاقي كلمة تعبر عن شكري وامتناني لثقتهم وان شاء الله اكون قد الثقة . ولانها فترة صعبة فانا قررت اني اكون بعيدا ً تماماً عن السوشيال ميديا او عمل اي حوارات تليفزيونية او صحفية حتى الانتهاء من الانتقالات الشتوية"

الأهلى يدرس التعاقد مع المهاجم المغربي بنحليب

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى بعض السير الذاتية لأكثر من مهاجم أجنبي تمهيداً لضم أحدهم خلال الفترة المقبلة إذا تم الإستغناء عن أحد لاعبي الفريق الاجانب، ومن أبرز المهاجمين الأجانب الذين تلقي الاهلي سيرتهم الذاتية المغربى محمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوى المغربى وهداف الكونفيدرالية حيث يقدم بنحليب مستويات قوية مع الرجاء، حيث إنه هداف الكونفيدرالية برصيد 11 هدفاً، ويستعد لخوض نهائى البطولة مع فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولى نهاية الشهر الجارى.

عرض فرنسى يفسد مفاوضات الأهلى مع الكاميروني فرانك كوم

تلقى الكاميرونى فرانك كوم، لاعب وسط الترجى التونسى، عرضاً من أحد الأندية الفرنسية خلال الأيام الماضية، وهو ما يُضعف فرصة الأهلي فى ضم اللاعب الذى يُعد أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى قارة أفريقيا خلال الفترة الحالية، وساهم مع الترجى فى التتويج ببطولة أفريقيا على حساب الترجى.

وكان الأهلي قد فتح خطوط اتصالات مع اللاعب الإيفوارى خلال الأيام الماضية، وتحديداً عقب خسارة الأهلي بطولة أفريقيا، ورغم أن لاعب وسط الترجى تحفّظ على العرض الأهلاوى، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء لم يستسلموا وقرروا مواصلة التفاوض مع اللاعب والنادى التونسي ورصد الأهلي مليون و500 ألف دولار لإتمام الصفقة.

بعد قرار الحل.. الأهلي يرفض إعادة تشكيل لجنة الكرة

اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قراراً نهائيآ بإلغاء لجنة الكرة، بعد حل تشكيلها السابق والذى تكون من محمود الخطيب رئيساً، وعضوية عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل إدارة النادى الأهلي، فإن مجلس الإدارة قرر بكامل هيئته إلغاء فكرة إعادة تشكيل لجنة الكرة، نظراً لعدم وجود كوادر تستحق الانضمام لها، على عكس ما كان يحدث فى السنوات الماضية، حيث كانت تتكون اللجنة من قامات أهلاوية كبيرة على شاكلة صالح سليم وطارق سليم ومحمود الخطيب.

الأهلى يعلق على تأجيل السوبر المصرى السعودى ببيان شكر

أكد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى أن النادى يقدر مشاعر الاتحاد السعودى وقراره بتأجيل مباراة السوبر المصرى السعودى، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز؛ نظرا للعملية الجراحية الدقيقة التى يجريها رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود الخطيب الاثنين المقبل فى ألمانيا لاستئصال ورم يضغط على الحبل الشوكى.

وتقدم العميد محمد مرجان بالشكر للموقف الأخوى غير المستغرب من الأشقاء فى السعودية، متمنيا الشفاء العاجل محمود الخطيب، حتى يعود إلى أهله ومحبيه فى أقرب وقت.

 

الأهلى يقرر تعيين سيد عبد الحفيظ فى جهاز الكرة والإعلان غداً

اجتمع سيد عبد الحفيظ  نجم الأهلى السابق، مساء اليوم الجمعة مع محمود الخطيب رئيس النادى، تمهيداً لتوليه منصباً داخل جهاز الكرة فى تشكيلة الجديد.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل إدارة الأهلى فإن سيد عبد الحفيظ سيتولى واحد من المنصبين أما مدير الكرة على أن يبقى محمد يوسف مدرباً فى الجهاز الفني مع الفرنسي كارتيرون، أو سيتم تعيينه مديراً رياضياً خلفاً لعبد العزيز عبد الشافي زيزو.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة