أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب قدرات ساديو ماني

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 05:02 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب قدرات ساديو ماني كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، بقدرات المهاجم السنغالي ساديو ماني.

مدرب ليفربول يتحدث عن ساديو ماني
 

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "هو لاعب من طراز فريد، أبدًا لم أغير هذا الرأي، ساعدنا كثيرًا منذ التعاقد معه وتحسن كثيرًا، هو مهاجم من نوع مختلف".

أضاف مدرب ليفربول "إذا سألتني عن مركزه، فهو يتغير من آن إلى آخر، في بعض الأحيان مهاجم وأحيان أخرى لاعب وسط وفي بعض الأحيان نجده في عمق الملعب، عادة لا ندفع به في العمق لوجود أكثر من لاعب يمكنه القيام بهذا الدور".

ساديو ماني مهاجم ليفربول
ساديو ماني مهاجم ليفربول

 

واصل كلوب حديثه عن مهاجم ليفربول قائلاً، "ماني يتمتع بقوة بدنية كبيرة وكذلك لديه قدرات تكتيكية رائعة ولديه ردة فعل أكثر من رائعة ويجيد التسديد بكلا القدمين، هذا ما يجعله لاعب رائع وهو أيضًا شخصية رائعة".

تابع، "احتاج للقليل من الثقة عند انضمامه، البداية كانت رائعة لكنني أعتقد أنه أندهش مما قدمه، الأمور سارت بشكل رائع حتى هبط مستواه لفترة عانى خلالها بعض الشيء لأنه كان عليه الاقتناع بكونه لاعب من طراز فريد".

واختتم المدير الفني لنادي ليفربول تصريحاته حول ساديو ماني قائلاً، "الآن هو يدرك ذلك جيدًا وهو ما ساعدنا كثيرًا، هو حقًا لاعب رائع".

محمد صلاح نجم ليفربول يتفوق على نيمار
 

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى المركز الثامن فى قائمة أفضل 20 هدافاً فى العالم لعام 2018.

وذكر موقع "جول" العالمى أن محمد صلاح سجل 35 هدفاً فى 45 مباراة خاضها مع منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى العام الجارى.

وتصدر ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى قائمة أفضل هداف فى العالم لعام 2018 بعدما سجل 44 هدفاً فى 47 مباراة، يليه كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى بعدما سجل 43 هدفاً فى 44 مباراة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتفوق محمد صلاح لاعب ليفربول على أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وهارى كين لاعب منتخب إنجلترا وتوتنهام الإنجليزى ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى كيليان مبابى ونيمار فى قائمة أفضل هدافى العالم للعام الجارى.

وحل بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر ونادى السد القطرى فى المركز الخامس بعدما سجل 38 هدفاً فى 27 مباراة خاضها العام الجارى، فيما جاء لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى ونادى برشلونة الإسبانى فى المركز السابع بعدما سجل 36 هدفاً فى 55 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة