أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مشاهير يكرهون السوشيال ميديا.. نجم "هارى بوتر" فى المقدمة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 07:00 م
4 مشاهير يكرهون السوشيال ميديا.. نجم "هارى بوتر" فى المقدمة إيما ستون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال "يوشيتاكا ساكورادا"، وزير اليابان المسئول عن الأمن السيبرانى فى تصريحات حديثة، إنه لم يستخدم جهاز كمبيوتر، وبدا جاهلاً حول منفذ الـUSB، وأوضح أنه يفوض هذا العمل لسكرتيريه، ولكن ليس " ساكورادا" وحده هو الشخصية العامة التى لا تحب التكنولوجيا، وهناك عدد كبير من المشاهير الذين يشاركونه هذ الأمر، تعرف عليهم فيما يلى.

 

دانيال رادكليف 

بصرف النظر عن امتلاك حساب على + Google، قال نجم "هارى بوتر" فى مقابلة أجريت فى نوفمبر 2016 إنه لا يفضل استخدام تطبيقات وسائل الإعلان الاجتماعية مثل سناب شات الذى يقبل عليه الكثيرين فى تلك الأيام.

 

جينفير لورانس

فى عام 2014 قالت جينفير لورنس لـ"بى بى سى" إن وسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجيا تحيرها، وقالت: "لست جيدة على الهواتف أو التكنولوجيا، ولا أستطيع مجاراة رسائل البريد الإلكتروني، لذا فإن فكرة "تويتر" غير واردة على الإطلاق بالنسبة لى".

 

ساندرا بولوك

سبق وصرحت الممثلة الأمريكية بأنها ليست مهتمة بوسائل الإعلام الاجتماعية لأنها ترى أنها شىء مزيف على حياة الفرد، وفى أوائل عام 2016 قالت لمجلة People إن الصور الشخصية على وجه الخصوص تخلق مجموعة غير واقعية من التوقعات للمتابعين عبر الإنترنت.

 

إيما ستون



فى أواخر عام 2016 قالت إيما ستون لمجلة ELLE إن وسائل الإعلام الاجتماعية يمكنها أن تولد وجهات نظر خاطئة للبعض، وإن مواقع مثل تويتر وإنستجرام يمكن أن تجعل حياة الناس تبدو أسهل بكثير مما هى عليه بالفعل، لذلك هى لا تستخدم تويتر أو إنستجرام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة