خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شاهد.. صلاح خاشقجى يؤدى صلاة الغائب على والده فى الحرمين الشريفين

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:11 م
شاهد.. صلاح خاشقجى يؤدى صلاة الغائب على والده فى الحرمين الشريفين جانب من صلاة الغائب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت صلاة الغائب على روح المواطن السعودى جمال خاشقجى، عقب صلاة الفجر فى المسجد النبوى الشريف، وأيضا عقب صلاة الجمعة فى المسجد الحرام، وفى مقاطع فيديو تم تداوله، ظهر صلاح خاشقجى، نجل المواطن السعودى الراحل وهو يؤدى الصلاة على والده.

 

يذكر أن النيابة العامة السعودية، كانت قد وجهت تهما إلى 11 شخصاً من الموقوفين في قضية مقتل جمال خاشقجى، وقال النائب العام السعودى - أمس الخميس - إنه بناء على ما ورد من فريق العمل المشترك السعودى ـ التركى، والتحقيقات التى تجريها النيابة العامة مع الموقوفين فى هذه القضية والبالغ عددهم (21) واحد وعشرين موقوفاً بعد استدعاء النيابة العامة لثلاثة أشخاص آخرين، فقد تم توجيه التهم إلى (11) أحد عشر منهم وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر جريمة القتل منهم وعددهم (5) أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية، وذلك حسبما نقلت وكالة"واس".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

الله يرحمه..

الله يرحمه..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى قرفان من الافاقين

نفاق و تمثيل و كلة بيضحك على بعضة كان اخانجى و استحق ما اصابة

عدو مصر و المصريين الم يصف ثورة 30 يونو بالانقلاب كان يهين الجيش و يطبل للخونة سبحان الله المنتقم الجبار حمى الله مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

siham

الرابح الوحيد

رحمه الله وادخله الجنه لانه قتل طلما وعدوانا . ومن قتله ب غباءه ساعد جمال ان تكون ان شاء الله نهايته الجنه لانه مات ظلما . ومها كان للناس ان من رابح فلان او فلان في الدنيا ده غباء لانهم ال خاسيرين في الدنيا و الاخره وهو جمال وحده الله يرحمه ال ربح . انا عن نفسى لم اسمع عنه وا شفته الا بعد موته لا يستاهل قتله لان معارضته كانت أصلا معارضه ناعمه لا فيها غل ولا قله ادب بعكس الاخوان او ما يسمون اخوان الموجودين في تركيا ترى عيونهم مثل اعين الشياطين كلها كره و غل وحقد وغباء وقله ادب وسفاله لانهم موظوفون ب المال . لكن جمال كان راجل ميسر ماديا ولم يكن مثلهم جعان للمال او السلطه. دائما أقول ان الناشطين سياسين في مصر اغلبهم ممولين لانهم عشاق لاخد المال ممن يمولهم. رحم الله جمال مها كان يراه اخرين انه معادى او غيره

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بصراحة

نصدق مين بس ..القاتل معروف وربنا يحنن عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

لا تخلطوا الامور..

رغم اني كنت لا اتفق مع افكار و آراء الخاشوقجي(رحمه الله) الا اني اتعجب من أناس يقومون بانهاء حياة الناس بهذه الطريقة التي لم يقم بها النازيون وطبعا القرا متخذ مسبقا ونحن نعلم من هو متخذ القرار ولكن احيانا يكون دفن الرؤوس في الرمال هو اضعف الايمان..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة