خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا وجود للخوف من المستقبل

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا وجود للخوف من المستقبل برج الدلو
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة لبرج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك فى مواليدها فى بعض الصفات منها المشاعر الرقيقة، والحس الفنى الراقى، والطموح الشديد، بينما تعتبر المزاجية والتسلط والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أحلام3
أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد وطموح، وتعطى لنفسك وقت طويل للتفكير فى الخطوات المسقبلية، لا تتأثر اليوم بالآراء السلبية التى تتلقاها من المحيطين بك، وركز فقط على إنجاز مهامك بأفضل شكل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تخبر الشريك اليوم برغبتك فى عدم استكمال هذه العلاقة، فأنتما شخصيتان مختلفتين بشكل كامل، ربما تتردد فى إخباره بالأسباب، ولكن الأهم أن تتخذ ذلك القرار عن اقتناع تام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الكسل والخمول اليوم، وينصحك صديق مقرب بضرورة استشارة طبيب متخصص، أما عند المساء فلديك فرصة جيدة لتعويض ما فاتك من ممارسة للرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تبحث عن هدوء أعصابك اليوم، ويساعدك فى ذلك أفراد أسرتك، تتوتر بسرعة اليوم بسبب بعض المواقف، وعند المساء لديك فرصة كبيرة لتحسين مصدر دخلك، وترشيد نفقاتك خلال الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة