وزير الرياضة يزور نادى الزمالك ويتفقد بعض المنشأت

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:30 ص
وزير الرياضة يزور نادى الزمالك ويتفقد بعض المنشأت اشرف صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على القيام بعدد من الجولات المكوكية خلال الفترة الماضية مع أطراف المنظومة الرياضية على جميع المستويات لتهدئة الأجواء المشحونة مؤخرا حرصا على نجاح المنظومة وترتيب الأوراق من أجل التركيز على الاستعداد للمشاركة في المحافل الدولية ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 
وقام وزير الرياضة مساء اليوم بزيارة نادي الزمالك لبحث عدد من الأزمات التي تؤثر على استقرار القلعة البيضاء ، في حضور كلا من النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب وايهاب الخولى ومحمد الحسيني عضوا مجلس النواب.
 
كما بحث وزير الرياضة أزمة منع الصحفيين من دخول الزمالك، ومن المنتظر أن يتم حل الأزمة خلال الساعات المقبلة.
 
كما قام أشرف صبحى بجولة داخل النادى تفقد فيها المنشآت الرياضية والاجتماعية منها صالات التايكوندو والجمباز والكاراتيه ومبنى المسجد الجديد وحمامات السباحة وحدائق الأطفال، تمهيدا لقيام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بزيارة النادي لافتتاح تلك المنشآت بشكل رسمي خلال الايام المقبلة .

وحرص صبحي خلال الجولة التفقدية له داخل الزمالك علي  ، الاشادة بالمجهود المبذول  والثورة الانشائية ، مؤكدا بانه كل مرة يحضر فيها للقلعة البيضاء يجد منشآت جديده ، وهو ما يؤكد على الجهد المبذول لتطوير النادي والارتقاء به وخدمة أعضائه بشكل دائم .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة