أكرم القصاص - علا الشافعي

ممنوع رحيل النجوم وأهلاً بالصفقات السوبر ..شعار الأهلي في بداية رحلة إنقاذ الفريق ..القلعة الحمراء ترفض رحيل اللاعبين المؤثرين ..تمديد عقد محمد الشناوي..محاولت للتجديد لأجاي ومعلول.. وأزراو مُستمر بأمر كارتيرون

الخميس، 15 نوفمبر 2018 03:30 ص
ممنوع رحيل النجوم وأهلاً بالصفقات السوبر ..شعار الأهلي في بداية رحلة إنقاذ الفريق ..القلعة الحمراء ترفض رحيل اللاعبين المؤثرين ..تمديد عقد محمد الشناوي..محاولت للتجديد لأجاي ومعلول.. وأزراو مُستمر بأمر كارتيرون فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مسئولو النادي الأهلي شعار "ممنوع رحيل النجوم" خلال الفترة المقبلة كإحدى محاولات إدارة النادي لاستعادة البطولات بعد خسارة اللقب الأفريقي مؤخراً أمام الترجي التونسي، فقد أعلنت إدارة النادي الكبير أن الفترة المقبلة لن تشهد رحيل أحداً من اللاعبين المؤثرين بالفريق كما ستشهد تدعيم الفريق بنجوم كبار وصفقات قوية وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التقرير التالي:

1_تمديد عقد الشناوي

رغم أن عقده مع الاهلي مازال مُستمراً إلا أن إدارة النادي قررت تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ليستمر مع الأحمر موسمين جديدين بعد فترة مفاوضات لم تستمر طويلاً.

عقد الشناوي مع الأهلي كان ينتهي موسمين 2019 /2020 وبعد التمديد سيستمر الحارس الدولي مع المارد الأحمر حتى موسم 2021 /2022.

ويُشارك محمد الشناوي مع الأهلي أساسيًا خلال الموسم الماضي والحالي ويقدم مستويات جيدة مع الفريق لذا انضم للمنتخب الأول وبات حارسه الأول.

2_تجديد عقد مؤمن زكريا

بات تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق مسألة وقت ليس أكثر بعدما نجحت إدارة النادى  فى الاتفاق مع صانع ألعاب الفريق على التجديد رسميًا بعد الاتفاق النهائى بين الطرفين على كل بنود التعاقد.

وقال مصدر مُطلع في النادي الأهلي لـ"اليوم السابع" إن مؤمن زكريا اتفق على التجديد مع إدارة القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين، على أن يتم إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى، ومن المنتظر أن يعلن الأهلى رسميًا عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر أن الأهلي أنهي خلال جلسته مع زكريا جميع الأزمات التى كانت سببًا في تأجيل التجديد مع اللاعب، حيث وافق الأهلي على جدولة مستحقات مؤمن المتأخرة والتى تقدّر بـ5 ملايين جنيه .

وأشار المصدر إلى أن زكريا وافق على التجديد وسيتم الإعلان خلال اليومين المقبلين -وربما الساعات المقبلة- عن تفاصيل العقد ومدته وغيرها من الأمور التى شهدتها مفاوضات اللاعب مع إدارة النادي

3_رفض رحيل أزارو

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى قال أن المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق مُستمر مع المارد الاحمر ، مؤكدًا أن ما يتردد بخصوص رحيله سواء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم غير صحيح بالمرة.

 

وأوضح يوسف أن عقد أزارو ممتد مع الأهلى ويتبقى به موسمان ونصف الموسم، وأن هناك تمسكًا بخدمات اللاعب نظرًا لأنه أحد العناصر المهمة فى تشكيلة الجهاز الفني، وأنه من غير المنطقى التفريط فى الركائز الأساسية للفريق فى إطار السعى نحو التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

4_فتح ملف التجديد لمعلول وأجاي

يرغب مسئولو الأهلى في الحفاظ على ثنائي الفريق على معلول والنيجيري جونيور أجاي، خاصة أنهما يملكان فى جعبتهما العديد من العروض العربية والأوروبية، والتى تم رفض عدد منها خلال الفترات الماضية نظرًا لحاجة الفريق لجهودهما قبل تعرضهما للإصابة، فى الوقت الذى يوجد تحفظ على فكرة تسويقهما خلال الميركاتو الشتوى المقبل لمعاناة الثنائي من إصابات قوية الأمر الذى قد يؤثر على العائد المالى المتوقع من وراء بيعهما.

ويرغب مسئولو الأهلى فى فتح ملف التجديد مع الثنائي الذى ينتهي عقديهما مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، لمعرفة رأيهما فى الأمر، نظرًا لوجود رغبة فى استمرارهما لكونهما من العناصر الأساسية للفريق التى لا غني عنها، فى الوقت الذى أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته الكبيرة فى استمرارهما مع الفريق.

5_تدعيم الاهلي بصفقات جيدة

أعلن مسئولو الأهلي أن هناك صفقات قوية سيتم إبرامها خلال الفترة المقبلة وأكدوا أن إدارة التعاقدات بصدد إبرام أكثر من صفقة قوية ستُضيف الكثير والكثير للأهلي من أجل المنافشة على جميع البطولات.

ويحظي أكثر من لاعب في الدوري المحلي وخارجه بثقة الجهاز الفني الفني للأحمر بقيادة باتريس كارتيرون وياتي في مقدمتهم محمد حمود وحسين الشحات وأحمد حجازي ورمضان صبحي ومحمود متولي وغيرهم من اللاعبين المُرشحين للأنتقال للأهلي قريباً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة