كواليس الاستعدادات الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة تونس.. المنتخب يبحث عن الثأر من موقعة رادس.. "نسور قرطاج" يرفع شعار التعادل مع كتيبة صلاح.. أجيرى يحاضر اللاعبين بالفيديو ومران خفيف بعيداً عن شبح الإصابات

الخميس، 15 نوفمبر 2018 01:39 م
كواليس الاستعدادات الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة تونس.. المنتخب يبحث عن الثأر من موقعة رادس.. "نسور قرطاج" يرفع شعار التعادل مع كتيبة صلاح.. أجيرى يحاضر اللاعبين بالفيديو ومران خفيف بعيداً عن شبح الإصابات منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يلتقى منتخب مصر الأول نظيره التونسى، غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يقام اللقاء فى السادسة مساء غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيرى.

وتأهل كلا المنتخبين لبطولة أفريقيا 2019 رسمياً، ويحتل نسور قرطاج صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يأتى الفراعنة فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط، ومنتخب سوازيلاند ثالثاً بنقطة، ومنتخب النيجر رابعاً بنقطة.

منتخب مصر يبحث عن الثأر

المنتخب المصرى يسعى للثأر من نظيره التونسى بعد الهزيمة 1 – 0 فى مباراة الجولة الأولى التى جمعتهما على ملعب "رادس"، كما يسعى لحصد النقاط الثلاث لحسم صدارة المجموعة، بينما يرغب منتخب "نسور قرطاج" فى تحقيق الفوز على "الفراعنة" مجدداً.

نسور قرطاج يسعى للتعادل

لا يحتاج نسور قرطاج إلا للتعادل فى لقاء برج العرب لضمان البقاء على قمة المجموعة، فالفارق بينهم وبين زملاء صلاح هو 3 نقاط، ما يعنى أن الفراعنة لا بديل لهم عن الانتصار على نظيره التونسى لمعادلة عدد النقاط وخطف الصدارة بفارق الأهداف.

التشكيل المتوقع للفراعنة

ومن المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافيير أجيرى بنفس تشكيل مباراة إى سواتيني، وأن يدفع بباهر المحمدى وأحمد حجازى فى مركز قلب الدفاع، وسيقود خط الهجوم صلاح ومروان وتريزيجيه.

ويكون التشكيل المتوقع للفراعنة أمام تونس كالتالى: "محمد الشناوى - أيمن أشرف - باهر المحمدى - أحمد حجازى - أحمد المحمدى - محمد الننى – عمرو وردة - طارق حامد -محمود حسن تريزيجيه - مروان محسن - ومحمد صلاح".

ويغيب عن الفراعنة ثنائى الأهلي عمرو السولية ومحمد هانى للإصابة، ومحمود حمدى الونش لاعب الزمالك للإصابة أيضاً، ولن يفتقد الفريق أى لاعب آخر للإصابة أو للإيقاف، وستكون كل الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب المكسيكى خافيير أجيرى.

محاضرة بالفيديو لـ أجيرى

يلقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافيير أجيرى، محاضرة بالفيديو على اللاعبين ضمن برنامج اليوم بمعسكر المنتخب استعداداً لمباراة تونس غداً، فى تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. 

تدريبات خفيفة خوفاً من الإصابات

ويختتم المنتخب الليلة استعداداته للمباراة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبات خفيفة خوفًا من تعرض أى من اللاعبين للإصابة مجددًا، وطالب أجيرى لاعبيه بضرورة التحلى بالهدوء النسبى فى التدريبات وعدم الالتحام بشكل قوى بينهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة