شاهد.. أحمد سمير فرج لرئيس الإسماعيلى: تنازل عن كبريائك وصالح الجمهور بـ5 صفقات

الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:47 م
شاهد.. أحمد سمير فرج لرئيس الإسماعيلى: تنازل عن كبريائك وصالح الجمهور بـ5 صفقات احمد سمير فرج
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد سمير فرج، نجم الأهلى والزمالك والإسماعيلى السابق، رسالة إلى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى من خلال "اليوم السابع".

قال أحمد سمير فرج، "أثق أن إبراهيم عثمان رجل شريف لا يبحث عن السبوبة وعاشق للإسماعيلى، ولكنه مطالب بكشف الحقائق لجمهور ناديه".

وأضاف سمير فرج، "تنازل عن كبريائك واظهر فى فيديو لتعترف لجمهور الإسماعيلى أنك أخطأت فى حقهم وأنك كنت تظن أنه بإمكانك تكوين فريق بالملاليم وحينها سيقف الكل فى ضهرك وصالح جماهيرك بـ5 صفقات سوبر فى يناير".

ويحتل الدراويش المركز الـ14 برصيد 13 نقطة، محققا الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة 5 آخرين، ما جعل الجماهير تثور على المجلس قبل أن يخرج بيان التهدئة.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز تحت قيادة فييرا سوى في أولى مبارياته كمدرب للفريق بنتيجة 2-0، ضد بيراميدز وتعادل سلبيا مع المصري ثم خسر من وادى دجلة وحرس الحدود على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

يا عم احمد...خش شوف صفحات الفيس ..الباشمهندس بيعتقد أن بيان تهدئه هيأثر هههههههه

مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي أسوأ مجلس في التاريخ...بيشتروا عضوية من أموال في الجيب اليمين ويدخلوها في الجيب الشمال (كل الاسماعيليه فاهمه) وبكده تضمن انتخابات ودعم قرارات وعدم محاسبات غير اللهفات والخطافات...وراح النادي ياولداه مابين ناس فالملعب عاوزه ارقام شخصيه وجهاز فني متآمر مع وادي دجله وجمهور فقد الاهتمام. ووزارة الرياضه ملهيه فالاحمر والأبيض ومجلس الجبلايه حاطين الموز قدامهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة