حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اترك الأمور تسير كما هى

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اترك الأمور تسير كما هى برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص حريص في كل الأمور وهو شخص قائد وذكي، ولكن يعيبه أنه شخص لديه قلق دائم وهو شخص خجول لدرجة كبيرة تضعفه أحيانًا في بعض المواقف، ومن أبرز مشاهير برج العذراء منة فضالى .

منة فضالى
منة فضالى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

نجاحك ومجهودك الفعال والبارز في العمل هما سبب تشجيع ودعم الزملاء لك، ولكن احذر من تكاثر الأعمال لديك، وقم بترتيب الأعمال التي تقوم بتنفيذها وأعد ترتيب وتنظيم أفكارك حتى تقدر على مواصلة العمل بهذه الحماسة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

أقترب أكثر للشريك ودع الأمور تسير كما هي ولا تعطل ذلك، فالشريك ينتظر حديثك وكلماتك بينما يستعد ويرحب بشدة للحديث والمناقشة معك في أمور حياتكما والأمور المشتركة بينكما، فحقق له هذا وضمه إليك أكثر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تحتاج صحتك إلى اكتساب المزيد من الطاقة الإيجابية والعمل على استمدادها من وحي الطبيعة والجمال ويمكن توفير ذلك بالجلوس فى أماكن هادئة تساعدك على تحسين هذه العلاقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

قد تتفتح أمامك آفاق عديدة على الصعيد المهني وقد تنال إعجاب المديرين وتحصل على شهادة قريبًا لإتقانك العمل وبذل أقصى جهد فيه، وعليك أن تساعد الآخرين بما يحتاجون إليه وهو في مقدرتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة