حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك العاطفية أفضل

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك العاطفية أفضل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مولوده بأنه شخص لديه صبر طويل وصاحب شخصية قوية، ولكن يعيبه أنه شخص لسانه سليط وعصبي لدرجة كبيرة، ومن أبرز مشاهير برج الثور جيجى حديد.

جيجى حديد
جيجى حديد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

على الصعيد المهني قد تبدو الحياة المهنية صعبة لديك في هذا الوقت، ولكن عليك أن تحذر من المناوشات التي قد تحدث لك وتتعرض إليها أثناء عملك اليوم، اهتم جيدًا بالعمل وخصص تركيزك في تحقيق الخطة التي وضعتها لذاتك، حتى تصل إلى ما ترغب في تحقيقه.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد العاطفى:

تواجه الشريك اليوم وتتحدث معه عن مقابلات بينكما، وقد تعمل على تعزيز العلاقة بينكما وتقويتها، فرغم أنك تكون حذر من استخدام الكلمات الحساسة إلا أنه يمكنك الحديث بتلقائية في بعض الأوقات والابتعاد عن افتتاح النقاشات الحساسة وقم بالحديث فيها في أوقات مناسبة.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحى:

الطقس في تقلب دائم وغير مستمر اليوم، وهذا لا يعنى أن تجلس في المنزل بل يمكنك استغلال هذه الجزئية في الخروج والتنزه وتنفيذ أفكار مجنونة في هذا الوقت ما يساعدك على تحسن صحتك وجلب الطاقة الإيجابية إليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

الشريك بدء التفكير عن ما تفعله معه من مواقف، استمر في العمل على هذا الجانب وقم بالتقرب أكثر إليه، فالأمور العاطفية قد تكون الأفضل لديك في الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة