الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأولمبى يواجه تونس ودياً بالإسكندرية.. الفراعنة يختتمون الاستعداد لمواجهة النسور.. 3 اجتماعات هامة فى الأهلى لإنقاذ الفريق.. ومواجهات قوية فى الجولة السابعة بدورى محترفى اليد

الخميس، 15 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأولمبى يواجه تونس ودياً بالإسكندرية.. الفراعنة يختتمون الاستعداد لمواجهة النسور.. 3 اجتماعات هامة فى الأهلى لإنقاذ الفريق.. ومواجهات قوية فى الجولة السابعة بدورى محترفى اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، المنتخب الأولمبى يواجه تونس ودياً بالإسكندرية.. الفراعنة يختتمون الاستعداد لمواجهة النسور غدا.. 3 إجتماعات هامة فى الأهلى لإنقاذ الفريق.

المنتخب الأولمبى يواجه تونس ودياً بالإسكندرية

يخوض المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، فى الثالثة من عصر اليوم ،الخميس، مباراة ودية أمام نظيره التونسى، على إستاد برج العرب الفرعى، بحضور 5 آلاف مشجع، فى إطار برنامج إعداد الفراعنة الصغار لأمم افريقيا المؤهلة لأولمبياد 2020، وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال المعسكر، تحدث خلالها عن أهمية اللقاء وهدف الفريق منها مؤكدا علي ضرورة الفوز خاصة وأنها المباراة الأولي للفريق التي يلعبها في مصر وتحظى بمتابعة مسئولي اتحاد الكرة والجماهير، كما عقد غريب أكثر من محاضرة فنية مع اللاعبين لتعريفهم بالمنافس ونقاط القوة والضعف به، واستقر الجهاز الفنى للمنتخب على الدفع برمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى، فى التشكيل الأساسى الذى سيبدأ به اللقاء، خاصة وأن الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة أجيرى سيحضر المباراة لمتابعة أكثر من لاعب فى المنتخب الأولمبى وعلى رأسهم رمضان صبحى.

الفراعنة يختتمون الاستعداد لمواجهة النسور غدا

ويختتم المنتخب استعداداته للمباراة ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبات خفيفة خوفًا من تعرض أى من اللاعبين للإصابة مجددًا بعدما فقد الفريق خدمات مدافعه محمود حمدى الونش فى تدريبات الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة فى العضلة الضامة، حيث طالب اجيرى من لاعبيه ضرورة التحلى بالهدوء النسبى فى التدريبات وعدم الالتحام بشكل قوى بينهم.

3 اجتماعات هامة فى الأهلى لإنقاذ الفريق الأول

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة جلسات هامة اليوم ،الخميس، من أجل مناقشة عدة أمور وقضايا هامة خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها ملف فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا الجمعة الماضية أمام الترجي التونسي ، وأعلن رئيس النادي أنه سيعقد على مدار اليوم أكثر من جلسة مع عدة مسئولين بالنادي لتحديد "خارطة طريق" النادي وتحديداً فريق الكرة بعد انهيار الحلم الأفريقي ، حيث سيجتمع الخطيب في البداية مع كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة من أجل مناقشتهما في التقارير التى طلبها منهما عن الفريق بعد الخسارة الأفريقية بخلاف التقارير الأخرى الخاصة بالجهاز الطبي حيث طلب رئيس النادي تقرير واف عن سبب الإصابات المتتالية في الفريق والأجهزة التى يحتاجها الفريق من أجل سرعة علاج المُصابين وعدم تأخير عودتهم للملاعب كما يحدث حالياً ، ثم يعقد الخطيب اجتماعا مع لجنة الكرة التى تضم عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وعلاء عبد الصادق ومعهما حسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات، ويتناقش الخطيب مع لجنة الكرة في عدة أمور خاصة بفريق الكرة

ثم يختتم رئيس النادي سلسلة اجتماعاته اليوم بترأس اجتماع مجلس الإدارة الذى سيُناقش عدة ملفات هامة يأتي في مقدمتها إنشاء شركة مساهمة لكرة القدم ، ومن المقرر أن يُعلن الخطيب عقب سلسلة اجتماعات اليوم عدة قرارات خاصة بقطاع الكرة وقد تشمل القرارات إجراء عدة تغييرات في قطاع الكرة بجانب رصد ميزانية مفتوحة لدعم فريق الكرة بصفقات قوية.

جروس يصل القاهرة اليوم

يصل القاهرة مساء اليوم، الخميس، السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، قادما من سويسرا بعد قضاء 4 أيام فى مسقط رأسه بصحبة زوجته عقب حصول الفريق على راحة سلبية استغلال لفترة توقف الدورى الممتاز الحالية بعد مواجهة الإنتاج الحربى يوم السبت الماضى بالدورى والفوز بهدفين مقابل هدف.

ويقود جروس تدريبات الزمالك الجماعية غدا الجمعة فى إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى فى الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدورى، حيث سيصل القاهرة اليوم برفقة جهازه المعاون باستثناء بيير أندريه شورمان المدرب العام الذى طلب تأجيل عودته إلى القاهرة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء الإجازة بسبب ظروف خاصة.

 

مصر تواجه السعودية بقبل نهائى البطولة العربية للسلة 

تقام اليوم، الخميس، منافسات دور نصف النهائى لمنافسات البطولة العربية لكرة السلة رجال التى تقام باستاد القاهرة وتستمر حتى 17 نوفمبر الجارى .

ويلتقى منتخب مصر أول الدور التمهيدى مع نظيره السعودى رابع الدور التمهيدى ، فى إطار قبل نهائى البطولة ، كما يلتقى البحرين ثانى الدور التمهيدى مع الجزائر ثالث الدور التمهيدى فى منافسات نفس الدور .

يشارك في البطولة 5 دول وهي : الإمارات والسعودية والبحرين و الجزائر بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

 يذكر أن البطولة العربية لكرة السلة تقام إستعداداً للتصفيات النهائية الافريقية المؤهلة لكأس العالم الصين 2020 وسوف تقام التصفيات النهائية فى انجولا نهاية نوفمبر الجارى وحتى 2 ديسمبر المقبل

 

مواجهات قوية فى الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد

يواجه اليوم الخميس، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره بورسعيد فى إطار الجولة السابعة بدورى المحترفين للموسم المحلى 2018 / 2019 .

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، 6 أكتوبر مع الزهور و طلائع الجيش مع سموحة و البنك الأهلى مع الجزيرة و الطيران مع أصحاب الجياد و سبورتنج مع الزمالك ، فيما يقام لقاء هليوبوليس مع الشمس غدا  الجمعة .

كما تشهد الجولة السادسة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 مواجهات بين كلا من ، 6 أكتوبر مع الزهور وطلائع الجيش مع سموحة والبنك الأهلى مع الجزيرة والطيران مع الجياد وسبورتنج مع الزمالك .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة