وأضاف هانكوك -فى تصريح خاص لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) أذاعته اليوم الخميس، أن أى اتفاق تفاوضى يشهد "تنازلات"، والعرض المطروح على الطاولة يحترم نتيجة الاستفتاء ويقوم بذلك بطريقة جيدة للاقتصاد.

ووصف هانكوك اجتماع مجلس الوزراء الذى استمر خمس ساعات أمس الأربعاء، بأنه كان بمثابة "مناقشة متحضرة تتسم بالصراحة الشديدة".

وأضاف "كان هناك قدر كبير من النقاش حول التفاصيل، يمكن للجميع العثور على نقطة خلاف، لكن علينا أن ننظر إلى الاتفاق ككل ..هذا ما قامت به الحكومة والحكومة ككل دعمت الاتفاق".

من جهتها أعربت وزيرة الهجرة البريطانية كارولين نوكس، عن تأييدها لمسودة اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى "بريكست".

وقالت نوكس - فى تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) اليوم الخميس "أؤيد التوصل إلى اتفاق يمنحنا السيطرة على حدودنا وقوانيننا وأموالنا، لا توجد صفقة تهدد الوظائف والازدهار فى دائرتى الانتخابية".

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى قد حازت أمس الأربعاء، على موافقة الحكومة البريطانية على مسودة الاتفاق بشأن "بريكست"، بعد محادثات استمرت لأكثر من عام، فيما تعقد قمة أوروبية فى 25 نوفمبر الجارى لمناقشة الاتفاق.

تجدر الإشارة إلى أن البريطانيين صوتوا بنسبة 52% فى استفتاء أجرى فى عام 2016 لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبى.