أخبار يوفنتوس اليوم عن مداعبة تشيزني لرونالدو فى مران بولندا

الخميس، 15 نوفمبر 2018 04:26 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مداعبة تشيزني لرونالدو فى مران بولندا تشيزني حارس يوفنتوس ومنتخب بولندا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب بولندا، زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد تسجيله لركلة حرة رائعة خلال تدريبات منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة التشيك ودياً مساء اليوم، الخميس.

 

حارس يوفنتوس يداعب رونالدو فى تدريبات بولندا 

 

 

ونشر حارس يوفنتوس عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو لتلك اللعبة بعد النجاح فى تسديدها داخل الشباك وقال: "شكرًا لك كريستيانو لمساعدتك فى ركلة الجزاء ضد ميلان".

وتابع مازحاً: "سأكون سعيدًا إذا قمت بالرد على ذلك ببعض النصائح لك حول تسديد الركلات الحرة".

وكان تشيزني قد تمكن من التصدي لركلة جزاء نفذها جونزالو هيجواين، بعد التشاور مع رونالدو، خلال مباراة ميلان ويوفنتوس بمنافسات الجولة الـ 12 من الدورى الإيطالى، والتى انتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

فيدال
فيدال

 

يوفنتوس يدرس إستعادة فيدال من برشلونة

تدرس إدارة فريق يوفنتوس الإيطالى استعادة التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية أن مسئولى يوفنتوس يفكرون فى إعادة أرتورو فيدال من جديد إلى البيانكونيرى بالرغم من تقدمه فى العمر، خاصة أن أحد أبرز اللاعبين المقاتلين فى منطقة خط الوسط بالإضافة إلى خبراته الكبيرة.

وتضع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالى خطة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة تضمن له المنافسة بقوة على لقبى الكالتشيو ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليوفى تفكر فى إعادة أرتورو فيدال من جديد فى ظل الإصابات المتكررة بمركز خط الوسط وآخرها إيمرى كان الذى خضع لعملية جراحية فى الغدة الدرقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة