أخبار ريال مدريد اليوم عن أكذوبة سقوط الملكى بعد رحيل رونالدو

الخميس، 15 نوفمبر 2018 11:44 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن أكذوبة سقوط الملكى بعد رحيل رونالدو رونالدو بقميص ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادى ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى سيظل قوياً بتاريخه الكبير بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى.

رونالدو بقميص ريال مدريد قبل رحيله إلى يوفنتوس
رونالدو بقميص ريال مدريد قبل رحيله إلى يوفنتوس

 

بوتراجينيو يتحدث عن ريال مدريد بعد رحيل رونالدو 

وقال مدير العلاقات المؤسسية لنادى ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "بدون كريستيانو رونالدو نحن ريال مدريد على أى حال.. فزنا بـ3 ألقاب متتالية لدورى أبطال أوروبا و4 بطولات فى آخر 5 سنوات".

وأشار بوتراجينيو،خلال تصريحاته، إلى أن كريستيانو رونالدو يظل لاعباً استثنائياً وريال مدريد يتمنى له الأفضل، لكن فى الوقت نفسه يظل الملكى مقتنعاً بقوته بعد رحيل النجم البرتغالى.

واختتم مسئول ريال مدريد تصريحاته قائلاً، "الألقاب تتحدد فى مارس وأبريل ومايو، ومن ثم سنكون فى القمة، ونريد المنافسة دائماً للفوز بكل شىء".

ورحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسبانى إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

بالاسيوس يقترب من الظهور أمام ريال مدريد فى مونديال الأندية
 

 

 

توصل مسئولو نادى ريال مدريد الإسبانى إلى اتفاق مع نادى ريفر بليت الأرجنتينى من أجل التعاقد مع لاعب وسطه ايزيكويل بالاسيوس خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بالاسيوس نجم ريفر بليت سيكون أول صفقات ريال مدريد فى سوق الانتقالات الشتوية، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد نهائى كأس ليبرتادوريس بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

ويلعب بالاسيوس البالغ من العمر 20 عاماً فى دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى منذ أن كان فى السابعة عشرة من عمره.

وشارك بالاسيوس مع ريفر بليت ضد بوكا جونيور فى ذهاب نهائى كأس ليبرتادوريس الذى أقيم الأحد الماضى، وانتهى بالتعادل فيما بينهما بنتيجة 2-2. 

ويثق مسئولو ريال مدريد فى أن بالاسيوس سيكون ناضجاً بما فيه الكفاية وسيكلفهم أقل من 20 مليون يورو، حيث حاول ريفير بليت تأجيل بيعه لأطول فترة ممكنة، لكن مدريد لا يريد الانتظار لفترة أطول ويشعر أنه قادر على تقديم الكثير من الجودة فى وسط الملعب فى النصف الثانى من هذا الموسم.

وبالرغم أن المفاوضات شهدت حالة من الارتباك فى اللحظات الأولى، إلا أن بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية داخل ريال مدريد تحدث إلى رئيس ريفير بليت عبر مكالمة هاتفية لتهدئة الموقف وإغلاق الصفقة.

ومن المتوقع يكون بالاسيوس مع ريفير بليت منافسًا لنادى ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية، لكن فى المقام الأول سيحتاج إلى الفوز بكأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة