خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

Spotify تطلق نسخة مستقلة من تطبيقها على ساعة أبل الذكية

الخميس، 15 نوفمبر 2018 01:00 ص
Spotify تطلق نسخة مستقلة من تطبيقها على ساعة أبل الذكية Spotify
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة Spotify عن طرح نسخة مستقلة من تطبيقها لساعة أبل الذكية Apple Watch، ومن المنتظر أن تصل خلال الأسابيع القليلة المقبلة للمستخدمين وذلك بعد فترة اختبار قصيرة، ومن المقرر أن يوفر تطبيق Spotify الجديد لـ Apple Watch القدرة على الوصول إلى الموسيقى وملفات podcast والتحكم فيها بسهولة أثناء التنقل.
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، يتضمن التطبيق خيار الاتصال بالسماعات والأجهزة، ولكن ليس القدرة على الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست بلا اتصال، حيث سيتيح تطبيق Spotify لـمستخددمى ساعة أبل الذكية تشغيل الموسيقى وإيقافها، وكذلك الانتقال إلى المسار التالى أو إرجاع 15 ثانية.
 
وبفضل التكامل الجديد مع Apple Watch ، سيتمكن مستخدمى Spotify من الوصول إلى الأغانى التى تم تشغيلها مؤخرًا حتى إذا كانت هواتفهم موضوعة فى  جيوبهم أو داخل حقيقة، كما يتميز التطبيق أيضًا بخيار إضافة أغنية مفضلة إلى مجموعة المستخدم بمجرد الضغط على رمز القلب على شاشة الساعة، وللإستفادة من التطبيق الجديد سيحتاج المستخدم لتثبيت أحدث إصدار من Spotify v.8.4.79 عبر App Store.
 
وفى نفس السياق، أطلقت Spotify منصتها بشكل رسمى فى الشرق الأوسط وشمالى أفريقيا ومصر، وتتمتع خدمة سبوتيفاى بجمهور من المستخدمين يضم 191 مليون من عشاق الموسيقى حول العالم من بينهم 87 مستخدم مشترك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة