أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:40 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الإحباط على جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، مع قرب انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

الإحباط يسيطر على مدرب مانشستر يونايتد بسبب الصفقات
 

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن جوزيه مورينيو يشعر بالإحباط مع اقتراب انتقالات يناير، لاسيما أن إدارة مانشستر يونايتد لن توقع مع أى لاعب لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستكرر سيناريو الصيف الماضى فى ملف الصفقات وتدعيم صفوف الفريق بعدم التوقيع مع أى لاعب، وهو ما ينذر بأزمة جديدة بين جوزيه مورينيو وإد وودوارد المدير التنفيذى للنادى.

وكان جوزيه مورينيو قد دخل فى خلاف كبير مع إد وودوارد المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد بسبب رفض الأخير تدعيم الفريق بأى صفقة بعدما طالب "سبيشيال وان" بالتعاقد مع مدافع سوبر.

مارادونا يفضل مدرب مانشستر يونايتد عن جوارديولا 
 

 

قال أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا، إن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى هو المدرب الأفضل فى العالم، متفوقا على بيب جوارديولا الذى حقق نجاحاته فى مسيرته بفضل أسلوب الراحل يوهان كرويف.

وأشار مارادونا، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد هو الأفضل بالنسبة له، بينما استفاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الحالى من طريقة لعب كرويف التى استنسخها فى برشلونة وكررها بعد ذلك فى بايرن ميونخ وأخيرا السيتى.

ورأى النجم الأرجنتينى السابق أن أسلوب "تيكى تاكا" لم يخترعه جوارديولا بكل النحيل يوهان كرويف بل قادر على اختيار أى لاعب فى العالم يساعده على تطبيق هذا النهج.

ولعب جوارديولا تحت قيادة كرويف لاعب هولندا فى السبعينيات ومدرب برشلونة الأسبق وتأثر الأول بالأسلوب المقدس للنادى الكتالونى، والذى يعتمد على الهجوم الدائم والاستحواذ المستمر على الكرة وكثرة تمريرها.

وحقق جوارديولا نجاحات كبيرة كمدرب بدءا من برشلونة ثم بايرن ميونيخ، ولا يقارعه أحد الآن فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع فريق مانشستر سيتى.

وتفوق بيب على مورينيو يوم الأحد الماضى حين فاز فى الديربى على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأكد مارادونا أنه بحاجة للتعلم كثيراً فى عالم التدريب لذلك يفكر فى الذهاب إلى مانشستر والجلوس مع مورينيو لأنه الأفضل دون شك.

واختتم الأسطورة الأرجنتينى تصريحاته مُرشحاً فريق مانشستر سيتى للتتويج باللقب، بفضل إدارة جوارديولا الجيدة للمباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة