وكيل صحة النواب تكشف عن منع "دليفرى" الصيدليات فى القانون الجديد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:00 ص
النائبة ايناس عبدالحليم

كتب سمير حسنى

قالت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، إنها تعطى أولوية خلال دورالانعقاد الحالى لمناقشة أزمة الأدوية المغشوشة والمهربة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الورد، أن هناك أزمة أخرى تتمثل فى دليفرى الصيدليات، حيث أصبحت أسهل وسيلة لترويج الأدوية غير المرخصة ومجهولة المصدر أو المهربة بين المرضى، مما يعرض حياتهم للخطر، كما أنه يساعد فى تربح كثير من الصيادلة، معدومى الضمير بعيدا عن شرف وأمانة المهنة، كاشفة عن منع دليفرى الصيدليات فى قانون الصيدلة الجديد.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة