أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يُعرقل الزمالك صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:53 م
هل يُعرقل الزمالك صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي؟ الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

صراع مرتقب بين الأهلي والزمالك يشهده الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خاصة وأن الفريقين دائمًا ما يحدث بينهما صراعًا من نوع خاص في الصفقات من أجل رفع كل ناد السعر على الأخر، أو الفوز بالصفقة وقطع طريق تدعيم صفوف منافسه.

الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعًا من نوع خاص، وذلك نظرًا لكون الأهلي فى أشد الحاجة لتدعيم صفوفه، بعد الإخفاق فى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والخسارة بنتيجة 3 / 0 الأمر الذي أضاع حلم التتويج بالقب الأفريقي التاسع بعدما كان على بعد خطوة واحدة نظرًا للفوز في لقاء الذهاب على الترجي بنتيجة 3 / 1.

حاجة المارد الأحمر لتدعيم صفوفه سيدفع الإدارة للدخول في مفاوضات جادة وسريعة مع العديد من الأندية المصرية للحصول على خدمات نجومها، فى الوقت الذي ينعم فيه الزمالك باكتمال صفوفه وعدم حاجته للاعبين جدد نظرًا لزخم النجوم المتواجد في قلعة ميت عقبة.

طاهر محمد طاهر

 

عدم حاجة الزمالك لصفقات فى الميركاتو الشتوي المقبل سيدفعه لمزاحمة الأهلي على كل لاعب يتم مفاوضته أو مفاوضة ناديه، وذلك من أجل زيادة سعره أو تعطيل انتقاله للمارد الأحمر، وظهر ذلك بوضوح في الصفقات التي أزيح عنها الستار وأبدى الأهلي رغبته في إبرامهما وهم محمد محمود لاعب وادي دجلة، وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة.

محمد محمود

الزمالك دخل في مفاوضات مع دجلة والمقاولون والمقاصة مبديًا رغبته فى ضم محمد محمود وطاهر ووحيد، الأمر الذى دفع تلك الأندية تفتح المزاد على لاعبيها للوصول إلى أعلى سعر ومن ثم الاستفادة من صراع الكبيرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة