رئيس وادى دجلة: لا الأهلى عرض 10 ملايين ولا دجلة طلب 20 مليون فى محمد محمود

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:31 م
رئيس وادى دجلة: لا الأهلى عرض 10 ملايين ولا دجلة طلب 20 مليون فى محمد محمود محمد محمود
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، أن الأهلى لم يعرض 10 ملايين جنيها مقابل ضم محمد محمود، ولا وادى دجلة طلب 20 مليون مقابل انتقال اللاعب محمد محمود.

 

وأوضح سامى: "لا الأهلى عرض 10 ملايين ولا وادى دجلة طلب 20 مليون مقابل انتقال محمد محمود"، مؤكدا بأن هناك اهتمام ألمانى سويسرى بمحمد محمود ولاعبان أخران من وادى دجلة.

00
22
 

كان الأهلى والزمالك، تصارعا على ضم ديفندر وادى دجلة بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع المنتخب الوطنى، لاسيما وأن مسئولى الأحمر فى الفترة الحالية يدرسون التراجع عن المفاوضات على ضم اللاعب، خاصة فى ظل صعوبة ضمه فى يناير.

 

وتمسك اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة، باستمرار محمد محمود، وعدم رحيله فى الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، مؤكدًا أن اللاعب يعد من القوام الأساسى للفريق ولا يمكن الاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالى.

 

وأوضح تاكيس جونيس لأفراد جهازه المعاون أن التفكير فى بيع محمد محمد لأى فريق يرغب فى ضمه خلال يناير المقبل، ومن ضمنهم الأهلى والزمالك، سيكون صعب للغاية، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم الاتفاق على بيعه فى الوقت الحالى على أن يرحل فى نهاية الموسم الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة