خريطة الـ"توك شو".. مجد القاسم بـ"كلام ستات".. محافظ الدقهلية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. عكاشة يحلل الأزمة الليبية بـ"90 دقيقة".. مستشار وزير التموين يرد على تساؤلات المواطنين بـ"على مسئوليتى"

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:00 م
خريطة الـ"توك شو".. مجد القاسم بـ"كلام ستات".. محافظ الدقهلية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. عكاشة يحلل الأزمة الليبية بـ"90 دقيقة".. مستشار وزير التموين يرد على تساؤلات المواطنين بـ"على مسئوليتى" خريطة الـ"توك شو"
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:
 

"كلام ستات" على "ON E"
 

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، مساء اليوم الأربعاء، الفنان السورى مجد القاسم، للحديث عن مشواره الفنى، والأعمال الحديثة التى يعمل، بالإضافة إلى الحديث عن العقبات التى واجهته فى بداية حياته الفنية.

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، المذاع على قناة "on e"، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الخامسة عصراً، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، وهيدى كرم.

كلام ستات

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن المشروعات القومية فى محافظة الدقهلية، وكيف تحقق طموحات رجل الشارع.

خالد ابو بكر

كما يتلقى برنامج "الحياة اليوم"، مشاكل المواطنين على الهواء ضمن  مبادرة "سمعنا صوتك"، والتى يعمل خلالها مقدم البرنامج على رفع صوت المواطنين إلى المسئولين من أجل العمل على حل مشاكلهم.

"90 دقيقة" مع محمد الباز
 

يستضيف اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية العميد خالد عكاشة الخبير الامنى وعضو المجلس القومى لمكافحة الارهاب فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

ويقدم العميد خالد عكاشة تحليل لما وصلت اليه العملية الشاملة سيناء 2018 وكيف ساهمت فى الحد من خطورة العمليات اﻻرهابية فى شمال سيناء.

محمد الباز

كما يقدم العميد خالد عكاشة قراءة فى مؤتمر باليرمو حول اﻻزمة الليبية وكيف كان الدور المصرى فى القضية وكيف رأى انسحاب تركيا من المؤتمر وعﻻقة القضية الليبية باﻻمن القومى المصرى.

كما يجيب العميد خالد عكاشة عن عدد من اﻻسئلة التى تشغل الشارع المصرى .. متى يتم القضاء على اﻻرهاب

نهائيا وماذا يحدث فى غزة وسوريا واليمن وعﻻقة ذلك بما يتعرض له المصريين.

كما يخصص اﻻعﻻمى محمد الباز اليوم فقرة لشكاوى المواطنين فى مختلف المحافظات تحت عنوان أحوال الناس لطرح هذه المشاكل على المسئولين والعمل على حلها بالتنسيق بين برنامج 90 والمحافظين المختصين.

"معكم" مع منى الشاذلى
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى ببرناجها "معكم" المذاع على قناة سى بى سى، الأمير عباس حلمي حفيد الخديوى عباس حلمى للحديث عن جده الخديوى عباس حلمى.

 

منى الشاذلي

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، للرد على تساؤلات المواطنين، وحول تنقية بطاقات التموين وإضافة المواليد

 "اليوم" مع سارة حازم وعمرو خليل
 

يستضيف برنامج اليوم المذاع على قناة دى أم سى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، للحديث عن أخر التطورات بالمحافظة.

"مصر النهاردة" مع أحمد سمير وريهام الديب  
 

يستضيف برنامج "مصر النهاردة، المذاع على القناة الاولى المصرية، سامي أحمد العوضي رئيس الإداره المركزيه للبحوث مصلحه الضرائب المصرية، والحديث عن  الضرائب الشخصية علي المواطنين ومعيار فرض الرسوم الضريبية وكم تبلغ حصيله الدولة من الضرائب، وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج،  أحمد أيوب المتحدث باسم لجنة استرداد الأراضي، للحديث عن جهود الدولة في استرداد الأراضي.

"رأى عام" مع عمر عبد الحميد
 

يناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد، خلال برنامج "رأى عام"، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم الأربعاء، استعدادات الحكومة لمواجهة موسم الأمطار، وما خطط التعامل الفورى مع تراكمات المياه فور حدوثها؟، وكيف نتفادى ما حدث فى الإسكندرية والتجمع العام الماضى و الأردن والكويت مؤخرا؟.

كما  يتناول "رأى عام"، خلال الفقرة الثانية التى تحمل أسم "آدم وحوا" مع الدكتورة جينا سليم " اليوم العالمي للعزاب"، و هل حقا يعيش الإنسان سعيدًا دون شريك ؟،و هل العزوف عن الزواج قد يكون بسبب الخوف من التجربة؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة