أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ستقترب من الشريك واحذر تحديات العمل

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ستقترب من الشريك واحذر تحديات العمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بأنه شخص يفكر كثيراً مما يجعله يأخذ قرارات صحيحة، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص عاطفيون، ولكن يعيبه أنه شخص عندما يقع يصعب عليه القيام من جديد ويشعر بالإحباط، ومن أبرز مشاهير برج الميزان بشرى. 

بشرى
بشرى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

العمل سيكون شيقا لك اليوم وتتحمس إليه، ولكن لا تجهل نهاية الأسبوع تعطلك، وعليك الحذر من الخمول الذى يمكن أن يحدث فى منتصف يومك فى العمل، كن مستعداً لذلك وركز فى عملك وتحقيق الخطط والمكاسب التي تسعى إليها حتى تتمكن من الوصول إليها.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى قد تقترب أكثر للشريك الذى ترغب فى التقرب إليه، ورغم جراءتك وحديثك الشديد معه إلا أنه يحب فيك هذا الجزء ولكن عليك الحذر بأن لا يخونك الغرور وتغضبه أثناء حديثك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة عليك متابعتها دائماً والاستمرار في الحفاظ عليها، وذلك من خلال تناول الوجبات والغذاء الصحى، وأيضاً ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، واحذر من تقلبات الطقس اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزن

فى الفترة المقبلة من المتوقع لك أن تتعرض لبعض التحديات في العمل ولكن إذا أدركت كيف تتعامل مع هذه التحديات ستتحول جميعها لمكاسب خاصة بك، وقد تتحسن الأمور مع الشريك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة