حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحتاج للنصيحة اليوم

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحتاج للنصيحة اليوم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليده ببعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

توفر وقتا كبيرا اليوم خلال ساعات عملك وتنمى مهاراتك فيه، خاصة مهارات التواصل مع المحيطين بك، لا تتردد فى طلب الحقوق الخاصة بك اليوم، وخلال الاجتماع الأسبوعى مع رئيسك تتمكن من الوصول لحلول جيدة للعقبات التى واجهتك خلال الفترة الأخيرة.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفى ورومانسى وهو ما يتسبب فى العديد من المشكلات مع شريكك الذى يفكر بواقعيه أكثر، ربما تحتاج لاستشارة صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك حول الخطوات القادمة بخصوص تكوين أسرة  خلال شهور.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت معرض للإصابة بنزلات البرد المتكررة خلال الفترة المقبلة، وعليك البدء من الآن فى حماية نفسك بالسوائل الساخنة، وتجنب مسببات حساسية الصدر، لديك خطة متكاملة خلال الفترة القادمة لتطوير لياقتك البدنية، والحصول على قسط من الراحة النفسية، لا تتردد فى خوض تجربة رياضية جديدة حتى تحقق أهدافك.

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان

تحقق خطوات مؤثرة وظاهرة فى مسيرتك، ويثنى عليك الكثيرون ويدفعونك نحو الاستمرار، ربما تتجنب الدخول فى جدال مع المحيطين بك لراحتك الشخصية، وعند المساء لديك أكثر من فرصة لتعويض ما فاتك فى خلال الفترة الماضية بسبب القرارات الخاطئة، صديق مقرب لك فى حاجة شديدة لوجودك بجانبه، وعليك التخلص من التشاؤم عند التعامل مع المواقف المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة