اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 14/11/2018

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:40 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 14/11/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الاربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الوصل الإماراتي فى البطولة العربية.

الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيام

يفتح مسئولو الأهلى ملف التجديد للثنائي التونسي على معلول والنيجيري جونيور أجاي، بعد غلق صفحة دورى أبطال أفريقيا، التى خسرها المارد الأحمر أمام الترجي التونسي، ويحاول مسئولو الأهلى إقناع الثنائي أجاى ومعلول بالتجديد، خاصة أنهما يملكان فى جعبتهما العديد من العروض العربية والأوروبية، والتى تم رفض عدد منها خلال الفترات الماضية نظرًا لحاجة الفريق لجهودهما قبل تعرضهما للإصابة، فى الوقت الذى يوجد تحفظ على فكرة تسويقهما خلال الميركاتو الشتوى المقبل لمعاناة الثنائي من إصابات قوية الأمر الذى قد يؤثر على العائد المالى المتوقع من وراء بيعهما.

مهاجم الرجاء المغربى وهداف الكونفيدرالية معروض على الأهلى

تلقى مسئولو النادى الأهلى السيرة الذاتية الخاصة بالمغربى محمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوى المغربى وهداف الكونفيدرالية، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال موافقة مسئولى القلعة الحمراء على ضم اللاعب.

ويقدم بنحليب مستويات قوية مع الرجاء، حيث إنه هداف الكونفيدرالية برصيد 11 هدفاً ويستعد لخوض نهائى البطولة مع فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولى نهاية الشهر الجارى.

على معلول يظهر فى الاهلى بعد رحلة تونس ويواصل البرنامج التأهيلى

انتظم علي معلول، لاعب الأهلي  اليوم ،الأربعاء، في اداء برنامجه التأهيلي على ملعب التتش، بعد عودته من تونس وانتهاء فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى اللاعب جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي ، وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا في حالة معلول، ودخل في مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي.

كارتيرون يطمئن على "مستشفى الأهلى" فى جلسة خاصة مع الدكتور

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع  الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش المران الذى أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى.

واطمأن كارتيرون على حالة جميع اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات قبل وبعد مواجهة الترجى التى أقيمت فى تونس بنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الأحمر لصالح الترجى.

ويعانى عدد كبير من لاعبى الأهلى من إصابات مختلفة أمثال على معلول وأجاى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وهشام محمد ومحمد هانى وعمرو السولية ومحمد نجيب.

مجلس الأهلى يعتمد الميزانية والحساب الختامى.. غداً

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مهماً فى الخامسة من عصر غد الخميس، وذلك لاعتماد الميزانية والحساب الختامى للعام الماضى؛ استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم 23 من الشهر الجارى.

إجراء أشعة طبية لـ أحمد فتحى وربيعة لتحديد موقفهما من تدريبات الأهلى

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى أن أحمد فتحى، يجرى أشعه اليوم، الأربعاء، بعد شكوى اللاعب من إصابة فى العضلة الأمامية، كما يجرى رامى ربيعة، أشعه أيضا للاطمئنان على حالته بعد شعوره بآلام خلال اليومين الماضيين.

وقال طبيب الأهلى، إن محمد هانى وعمرو السولية ثنائى الفريق قاما بأداء جلسة فيما بدأ اليوم على معلو ظهير أيسر الفريق تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه العلاجى والتأهيلى بالجرى حول الملعب.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة