أخبار برشلونة اليوم عن شروط البلوجرانا لتجديد الثقة فى عثمان ديمبلى

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:34 م
أخبار برشلونة اليوم عن شروط البلوجرانا لتجديد الثقة فى عثمان ديمبلى ديمبلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مسئولو برشلونة الإسبانى اجتماعا خاصا مع وكيل أعمال الفرنسى عثمان ديمبلى جناح البارسا، لحسم مستقبل اللاعب داخل "كامب نو" بسبب سلوكه غير المنضبط خلال الفترة الأخيرة.

فالفيردى مدرب برشلونة وديمبلي
فالفيردى مدرب برشلونة وديمبلي

 

برشلونة يجدد الثقة فى ديمبلي بشرط الالتزام باللوائح الداخلية

وفقاُ لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن عثمان ديمبلى لم يتأقلم حتى الآن على قوانين العمل كلاعب محترف داخل برشلونة بسبب عدم التزامه بالقواعد الداخلية للفريق وغيابه أكثر من مرة عن التدريبات الجماعية. 

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة قرر التدخل والاجتماع بموسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلى فى حضور بيب سيجورا وإيريك أبيدال من إدارة النادى وشخص مقرب من اللاعب لإنهاء الأزمة وغنهاء حالة عدم انضباط النجم الفرنسى.

وأوضحت الصحيفة أن الجلسة التى جمعت مسئولى برشلونة ووكيل أعمال ديمبلى انتهت بتجديد الثقة فى اللاعب الفرنسى بشرط الالتزام باللوائح الداخلية للفريق الأول، خاصة أنه لم يتأقلم حتى الآن مع البلوجرانا.

 

أزمة بين مدرب برشلونة وبيكيه فى فضيحة ريال بيتيس

 

 

كشفت تقارير صحفية عن حوار ساخن دار بين أرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة الإسبانى وجيرارد بيكيه قبل استقبال الهدف الرابع من ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز الأخيرة بنتيجة 3-4.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أنه خلال آخر 20 دقيقة من عمر مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس وكانت النتيجة 1/3 لصالح الأخير، طالب جيرارد بيكيه من مدرب البارسا بالتقدم لمساعدة الفريق فى العملية الهجومية وهو ما لم يرحب به فالفيردى.

وأضافت الصحيفة أن جيرارد بيكيه أصر على قراره بالتقدم الهجومى وأخطر زملاءه بتغطية إيفان راكيتتش له وهو ما أثار غضب المدير لفنى لفريق برشلونة بالمنطقة الفنية، حيث تسبب تقدم بيكيه فى حالة من العشوائية بالجانب الدفاعى وطرد اللاعب الكرواتى خلال تغطيته لأحد الكرات المرتدة بارتكاب خطأ ضد مارك بارترا.

وظل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة يسير على قراره حتى بعد وصول نتيجة المباراة إلى 2-3 حتى استطاع بيتيس أن يسجل الهدف الرابع قبل أن يحرز ليونيل ميسى الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-4 فى النهاية.

ووجه مدرب برشلونة اللوم لجيرارد بيكيه بعد تسجيل ريال بيتيس الهدف الرابع وقال له: "جيرارد! أين أنت؟.. لقد سجلوا مرة أخرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة