7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كارتيرون
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 14 نوفمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، باسم مرسى يبحث عن عروض محلية لصعوبة العودة للزمالك، مهاجم الرجاء المغربى وهداف الكونفيدرالية معروض على الأهلى.

تعرف على تطورات إصابة نجيب ومحمد هانى وهشام محمد

خضع ثنائى الأهلى محمد نجيب ومحمد هانى لجلسة تأهيل فى الجيم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى التى تقام يوم 22 نوفمبر الجارى فى إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

 

باسم مرسى يبحث عن عروض محلية لصعوبة العودة للزمالك

بدأ باسم مرسى مهاجم الزمالك المعار لصفوف نادى لاريسا اليونانى بالتنسيق مع وكيل أعماله للبحث عن عرض محلية للانضمام لأحد أندية الدورى الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مهاجم الرجاء المغربى وهداف الكونفيدرالية معروض على الأهلى

تلقى مسئولو النادى الأهلى السيرة الذاتية الخاصة بالمغربى محمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوى المغربى وهداف الكونفيدرالية، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال موافقة مسئولى القلعة الحمراء على ضم اللاعب.

 

الأهلى يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيام

يفتح مسئولو الأهلى ملف التجديد للثنائى التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى، بعد غلق صفحة دورى أبطال أفريقيا، التى خسرها المارد الأحمر أمام الترجي التونسي، ويحاول مسئولو الأهلى إقناع الثنائي أجاى ومعلول بالتجديد، خاصة أنهما يملكان فى جعبتهما العديد من العروض العربية والأوروبية، والتى تم رفض عدد منها خلال الفترات الماضية نظرًا لحاجة الفريق لجهودهما قبل تعرضهما للإصابة، فى الوقت الذى يوجد تحفظ على فكرة تسويقهما خلال الميركاتو الشتوى المقبل لمعاناة الثنائي من إصابات قوية الأمر الذى قد يؤثر على العائد المالى المتوقع من وراء بيعهما.

 

أجيرى يحضر ودية المنتخب الأولمبى أمام تونس..ويستفسر عن رمضان صبحى

يحضر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة خافيير أجيرى، مباراة المنتخب الأولمبى الودية أمام نظيره التونسى التى ستقام فى الثالثة عصر غد الخميس بالإسكندرية.

 

الإسماعيلى يستقر على الاستغناء عن أفولابى فى الشتاء

استقر النادي الإسماعيلي على الاستغناء عن النيجيرى أوكيكى أفولابى مهاجم الفريق الأصفر على خلفية إعلان مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد.

 

البطولة العربية تحدد مصير كارتيرون مع الأهلى

كشف مصدر داخل الأهلى عن أن إدارة ناديه تُناقش إمكانية رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، حال توديع الأحمر للبطولة العربية، وأكد المصدر أن هناك اتجاهًا قويًا لتوجيه الشكر للمدير الفنى حال توديع البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، من دور الـ16 وبالتحديد عند مواجهة الوصل الإماراتي، والمقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر الجاري، عقب انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابى 2/2.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة