خالد صلاح

س و ج.. تعرف على تطورات تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلى؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:00 م
س و ج.. تعرف على تطورات تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلى؟ مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

فرض مؤمن زكريا لاعب الأهلى نفسه على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، وربما خارجها بسبب الجدل الذى أثاره اللاعب حول عقده مع النادى فالكثيرين مازالوا يسألون عن مستقبل اللاعب مع النادى وهو ما نُلقى الضوء عليه فى السطور التالية:

س: ما هو جديد مفاوضات الأهلى مع مؤمن زكريا لتجديد عقد اللاعب؟

ج: المفاوضات كانت متوقفة إلى حد كبير بسبب ارتباطات الأهلى الأخيرة خاصة انشغال الفريق ببطولة أفريقيا التى خسرها الأحمر لصالح الترجى التونسى.

س: هل تجددت المفاوضات بين الأهلى وزكريا؟

ج: نعم.. وهناك اتفاق تم بين اللاعب والنادى على التجديد، وسيتم الإعلان عن هذا الأمر فى غضون الأيام - وربما الساعات - القليلة المقبلة.

س: لماذا حدثت انفراجة فى تجديد عقد زكريا؟

ج: ربما لأن الفريق انتهى من بطولة أفريقيا التى كانت تحظى باهتمام الجميع فى النادى، كما أن النادى وافق على جدولة مستحقات مؤمن زكريا لدى النادى والبالغة 5 ملايين جنيه.

س: هل سيبقى مؤمن زكريا فى الأهلى؟

ج: وفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلى فإن اللاعب سيبقى وسيُجدد عقده، خاصة أن إدارة النادى ترغب فى الحفاظ على لاعبى الفريق أصحاب الخبرة والإمكانيات الفنية العالية أمثال مؤمن زكريا بجانب تدعيم الفريق بصفقات جيدة من أجل العودة إلى منصّات التتويج سريعاً.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اتركوه يرحل...مع ألف سلامة...

لاعب انتهىت صلاحيته..وفقد بريقه يماطل دائما من ايام الزمالك..ينسى أصحاب الفضل عليه ايه اللى قدمه لناديه خصوصا هذا الموسم وكم مباراة لعبها...وللعلم وجوده إهدار لأموال النادى...فيه أحسن منه ألف مرة لكنهم لم يحصلوا على فرص مناسبه...كفايه كدة واتركوه يرحل هو مش أحسن من عبد الله السعيد..أين اليد القوية ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة