"مصيلحى'': كل الدعم لـ"طولان" وتدعيمات يناير ستحدث الفارق

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 10:48 م
"مصيلحى'': كل الدعم لـ"طولان" وتدعيمات يناير ستحدث الفارق محمد مصيلحي
الاسكندريه - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى أن مجلس الإدارة يثق تمامًا بحلمى طولان كمدير فنى قدير له مكانته وقدراته الكبيرة التى يشهد بها الجميع ويستطيع من خلالها تجاوز الموقف الحالى غير الجيد لفريق الكرة .

وأشار رئيس النادى إلى أنه تواصل مع حلمى طولان للتعرف على احتياجات المرحلة المقبلة والتدعيمات المطلوبة للفريق، مؤكدًا له على وقفه ومجلس إدارة النادى خلف الفريق لاستعادة العروض الطيبة التى قدمها تحت قيادته .

فيما أكد حلمى طولان أن الفريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين وأن زيادة التجانس فيما بينهم هو هدفه وجهازه الفنى خلال المرحلة المقبلة، وأشار بحاجة الفريق فقط لبعض التدعيمات لبعض المراكز، والتى سيكون لها عظيم الأثر فى إحداث الفارق الذى يأمله الجميع .

وشدد محمد مصيلحى أنه لا تهاون مع أى فرد داخل منظومة الفريق خلال المرحلة المقبلة وأن بقاء أى لاعب من عدمه سيتوقف على مدى قدرته على العطاء وإفادة الفريق

واختتم رئيس نادى الاتحاد السكندرى حديثه مؤكدًا أنه يثق تمام الثقة فى جماهير الثغر العظيمة خلال المرحلة المقبلة، ودعمها لفريقها كما هو معتاد دائمًا، أملاً أن يستمر هذا الدعم وهذه المساندة حتى فترة الانتقال الشتوية المقبلة والتى سيتم دعم الفريق خلالها بعناصر مميزه سوف تحدث الفارق الفنى الذى يأمله الجميع بوجه عام وترضى طموحات وآمال جماهير هذا الكيان الرياضى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة