أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يستقبل وفد اتحاد اليد غدًا لبحث استضافة بطولة البحر المتوسط

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 07:32 م
محافظ بورسعيد يستقبل وفد اتحاد اليد غدًا لبحث استضافة بطولة البحر المتوسط شعار بطولة البحر المتوسط
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، غدًا الأربعاء، وفد اتحاد كرة اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط مواليد 2002، التى تقام فى بورسعيد خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير من العام المقبل.

ويتكون وفد اتحاد اليد من هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وعبده عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للبطولة، وإيهاب العزب مدير الاتحاد، وتشهد الجلسة مناقشة تطورات العمل لاستضافة البطولة.

وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات فى تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث يشارك 11 دولة، هى: فرنسا وتركيا ومونتنجرو وايطاليا ورومانيا وتونس والمغرب واليونان، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.

من جانبه أكد عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد اليد والمنسق العام للبطولة، أن كل الترتيبات تسير على ما يرام لتنظيم بطولة متميزة، فى ظل مشاركة تاريخية لأكبر عدد من المنتخبات، الأمر الذى سيحقق الاستفادة الفنية المرجوة للمنتخبات المشاركة، مشيدًا بالدعم الذى يقدمه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لإنجاح البطولة من الناحية التنظيمية.

وأضاف عبد الوهاب أن قرعة البطولة سيتم إجراؤها قبل أسبوع من انطلاقها، وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة