كريم عبد السلام: نقيب الموسيقيين "مش أمين شرطة" والفن لا يواجه إلا بالفن

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 10:29 م
كريم عبد السلام: نقيب الموسيقيين "مش أمين شرطة" والفن لا يواجه إلا بالفن كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريم عبد السلام، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن فكرة منع الفن المبتذل "وهم"، خاصة فى ظل ثورة الاتصالات، وتابع: "فكرة منع الفن فاشلة بالتلاتة.. ولا يستطيع أحد أن يمنع الفن، وإذا كان نقيب الموسيقيين تصور أنه استطاع منع حمو بيكا، فقد فشل تماماً والدليل أنه حاول يمنع حفل يحضره ألف مشاهد، والآن هناك 4 ملايين شاهدوا حمو بيكا  وزميله وسمعوه ومنهم أنا".

 

وأضاف "عبد السلام"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن الفنان القدير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية كان عليه مواجهة هذا النوع بتشجيع عشرات الفنانين الموجودين الآن فى بيوتهم ويقيم حفل غنائى راقى أمام حفلة "بيكا وشطة" بمنطقة العجمى، وتابع: "الفن يواجه بالفن كونه لا يستطيع المنع.. على نقيب الموسيقين أنه يشوف شغله.. ده مش شغله أنه يشتغل أمين شرطة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام أي كلام

ليس هناك فن وفن مبتذل ، هناك فن يقابله اسفاف ، وبما ان ماشاء الله الذوق ضايع والاخلاق في اجازة بنسبة لا يستهان بيها في مجتمعنا بكل طبقاته ، فلا يمكن مواجهة الاسفاف بالفن لان الاسفاف هيكون هو المنتصر وباكتساح ، وبما ان في ظل ثورة الاتصالات لا يمكن المنع ، فلا مانع من عرض المشاهد الاباحية والسماح بيها في الافلام والتلفيزيون ، الفكرة من المنع ليست المنع في حد ذاته بقدر ما هي نبذ هذا الاسفاف ووضعه في مكانه الصحيح المحتقر بدلا من الاعتراف بيه بل والترويج ليه وتحويل اصحاب هذا الاسفاف وصناعه الى نجوم مجتمع مثلما فعل الاعلام بكل مكوناته من بداية تطور الاسفاف من سنوات مضت وحتى الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة