شاهد.. مهندس ديكور بـ"كلام ستات" يشرح كيفية ترتيب المنزل دون عناء

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 06:59 م
شاهد.. مهندس ديكور بـ"كلام ستات" يشرح كيفية ترتيب المنزل دون عناء برنامج كلام ستات
كتب ـ أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مهندس الديكور أمير عبد العاطى، إن من أصعب الأشياء التى تواجه مهندسى الديكور فى عملهم هو المساحة الضيقة المخصصة للمعيشة الأسرية، لافتاً إلى أن 80% من المصريين لا يستعينون بمهندسين الديكور نظراً لمتطلبات الحياة وارتفاع اسعار الوحدات السكنية، وتابع: "المساحات الصغيرة امتحان صعب لأى مهندس ديكور أنك تقدر تطلع بيت يقدر يتعاش فيه".

وأضاف "عبد العاطى"، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، أنه للاسف الشديد أن هناك بعض الموروثات الخاطئة لدى حديثى الزواج فى العقارات التى لم يتجاوز مساحتها 80 متر، موضحاً أن بعض العرائس الذين ليس لديهم أولاد يخصصون غرفة كاملة على سبيل المثال للنيش ويتم إغلاقها فى الوقت الذى ينحصر الزوج والزوجة فى غرفة 4 فى 4.

وتابع: "احنا كمصريين عندنا خوف من هدم الحيطة رغم تكلفة هدم الحائط أرخص من أى تابلوه.. واحنا بنعيش 50% من حياتنا فى منزلنا طيب ليه نضيق على نفسنا لما فيه مساحة يمكن استغلالها وتحدث توسعة شديدة فى الشقة"، مطالباً المواطنين بمراجعة احتياجتهم ومن ثم تحديد المساحة التى يرغبون فى العيش فيها مع التوسعة على أنفسهم وعدم ترك غرف مغلقة دون استغلالها الأستغلال الأمثل".

وفى سياق آخر، قال "عبد العاطى"، إنه عمل مع الزعيم عادل إمام، فى العديد من الأعمال، مشيراً إلى أن مقياس الزعيم للاشخاص الذين يعملون معه هو العمل الجيد ولا يجامل أحد، مشدداً على أنه لا يتدخل فى عمل أحد إلا إذا وجد شئ مخالف فنياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة