أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يقدم نصائحه لتصميم ديكورات المنازل ويناقش أنظمة التعليم.. 4 مسعفين يروون أغرب قصص الإنقاذ فى "الحياة اليوم".. سليمان عيد ضيف أشرف عبد الباقى.. والسيناريست مجدى صابر فى "90 دقيقة"

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:30 م
خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يقدم نصائحه لتصميم ديكورات المنازل ويناقش أنظمة التعليم.. 4 مسعفين يروون أغرب قصص الإنقاذ فى "الحياة اليوم".. سليمان عيد ضيف أشرف عبد الباقى.. والسيناريست مجدى صابر فى "90 دقيقة" الإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل والإعلامى محمد الباز
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد سعفان وزير القوى العاملة مع عمرو عبد الحميد فى رأى عام

أحمد موسى يناقش أزمة الانفاجر السكانى وتأثيراته على التنمية فى على مسئوليتى  

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:


 

كلام ستات مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات هيدى كرم ونهال عنبر وندى رحمى
 

تستضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات هيدى كرم ونهال عنبر وندى رحمى ببرنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "on e"، مساء اليوم الثلاثاء كلا من أمير عبد العاطى مهندس ديكور وأسامة فوزى الخبير فى أنظمة التعليم الدولى، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ففى الفقرة الأولى يقدم أمير عبد العاطى مهندس ديكور مجموعة من النصائح والإرشادات للمشاهدين ليكونوا مهندسين ديكور كلا فى منزله، أما فى الفقرة الثانية يتحدث أسامه فوزى الخبير فى أنظمة التعليم الدولى، عن أنظمة التعليم الدولى فى مصر.

 

ويقدم برنامج "كل يوم" كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات هيدى كرم ونهال عنبر وندى رحمى من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة عصرا.

 

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل فى برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة ، اليوم الثلاثاء ، 4 مسعفين ليرصدوا تجاربهم وأغرب قصص الإنقاذ على مدار حياتهم العملية ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء.

ويشارك فى الحوار  كلا من عبدالسميع محمد شاكر عبدالسميع مساعد أخصائي ومشرف عام اللانشات ، أحمد مصطفي أحمد وطلعت أحمد حماد مساعد أخصائى خدمات إسعافية ومحمد عبدالسلام حسين أحمد مساعد أخصائي ومشرف عام الجمهورية.

ويروى المسعفين الـ4 تجاربهم فى الحوادث المختلفة ويكشفون عن دورهم وأهميته فى انقاذ المصابين والمضارين من الحوادث المختلفة وأسرار مهنتهم و مطالبهم ومشاكلهم.


 

"قهوة أشرف" على الحياة مع أشرف عبد الباقى
 

يحل اليوم الثلاثاء كل من الفنان سليمان عيد ونجله عبد الرحمن والفنان طاهر أبو ليلة، ضيوفا على برنامج "قهوة أشرف"، والذى يقدمه النجم أشرف عبد الباقى على قناة الحياة الثلاثاء من كل أسبوع.

ويحكى عيد وأبو ليلة عن العديد من المواقف الكوميدية التى تعرضا لها خلال مشوارهما الفنى، وأصعب الأدوار بالنسبة لهما، وسبب ابتعاد طاهر أبو ليلة عن الأضواء لمدة طويلة، ثم عودته مرة أخرى، وبدايته تألقه .

كذلك يستضيف عبد الباقى، عبد الرحمن سليمان عيد والذى يتحدث عن والده وعلاقتهما، وأكثر الأدوار التى يحبها لوالده سليمان عيد، كما يستضيف أشرف عبد الباقى عدد من الصناع المصريين.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقى قد عاد من جديد، بتجربة مسرحية جديدة، بعد نجاحه مع فرقة "مسرح مصر"، بفرقة تضم عددًا من الوجوه الجديدة، ويقدم عرض "كلها غلط"، وهو فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي نفسه، ويتم تقديم العرض على خشبة مسرح "نجيب الريحاني"، في شارع عماد الدين.

 

90 دقيقة مع محمد الباز
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، المؤلف والسيناريست مجدى صابر فى حوار خاص، عن أشهر أعماله الفنية فى الدراما والإذاعة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويكشف المؤلف والسيناريست  مجدى صابر أبرز أعمال الفنية على مدار 22 عاما متواصلة من الكتابة للدراما المصرية والإذاعة؟ وكيف كانت رحلته مع أول عمل درامى له عام 1996 وهو مسلسل حارة المحروسة؟ وصولا لآخر أعماله الفنية والتى حققت نجاحا كبير على المستوى المحلى والعربى ( مسلسل سلسال الدم).

ويجيب المؤلف والسيناريست  مجدى صابر على الأسئلة الشائكة لماذا تراجع دور الدراما المصرية ؟ لماذا توقف التلفزيون المصرى عن انتاج الأعمال الفنية والدرامية منذ 2010؟ ما هى خطورة توقف الأنتاج الدرامى الحكومي؟ لماذا أغلقت العديد من بيوت الدراما وتوقفت عن الانتاج؟ ولماذا يلاحقه المغمورين فى ساحات المحاكم بسبب أعماله الدرامية الناجحة؟.

كما يكشف السيناريست  مجدى صابر عن أبرز الجوائز فى حياته العملية ؟ وعلاقته بعملاقة الفن والدراما فى مصر وعلى رأسهم الفنان القدير الراحل نور الشريف و عبلة كاملة وصابرين وأحمد عبد العزيز والراحل أسامة أنور عكاشة وغيرهم .. كما يوجه عدد من الرسائل لنجوم كان سبب فى احترافهم عالم الفن بسبب أعمال الفنية الناجحة.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد
 

يستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج رأى عام على قناة TEN، محمد سعفان وزير القوى العاملة ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

  ويجيب محمد سعفان وزير القوى العاملة فى حواره الخاص مع الإعلامى عمرو عبد الحميد على ..  متى تنتهى اتفاقات العمل الجماعية ويظهر القانون الموحد إلى النور؟ ما خطة الوزارة للتعامل مع المصريين بدول الخليج فى ظل خطة التوطين؟.

 وفى فقرة الشيزلونج مع الدكتور محمد طه  ما هى الرجولة الحقيقية والأنوثة الحقيقية؟ هل توجد رجولة أو أنوثة مزيفة؟ ما علامات الشخص المزيف وكيف نكتشفه؟.

 

على مسئوليتى مع أحمد موسى
 

يقدم الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد ، مساء اليوم الثلاثاء ، حلقة عن مواجهة الانفجار السكاني وتاثيره على التنمية والتعليم وبناء الإنسان وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

 

 ويستضيف الإعلامى أحمد موسى كلا من الدكتور عاطف الشتاني مستشار مشروع "٢ كفاية" والدكتورة سحر السنباطى  رئيس قطاع السكان وتنظيم الاسرة والشيخ سعيد نعمان أحد علماء الازهر الشريف


 

المواجهة مع ريهام السهلى
 

تناقش الإعلامية ريهام السهلى فى برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز ، خطورة الزيادة السكانية وكيفية مواجهتها.

 

وتسضيف الإعلامية ريهام السهلى خلال الحلقة كلا من  الدكتور ايمن ابوالعلا. وكيل لجنة الصحة بالبرلمان والدكتور عمرو حسن مقرر المجلس القومي للسكان للحديث عن الزيادة السكانية وسبل مواجهتها.


 

مساء DMC مع أسامه كمال
 

يناقش الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج  مساء DMC   ، على قناة  DMC  ، أسباب قمة باليرمو مع كلا من الكاتب الصحفى عبد الستار حيتيه والسفير حسين هريدى مساعد وزير الخارجية الأسبق واللواء نصر سالم الخبير العسكرى والاستيراتيجى ويجيب على هل استقرت الأوضاع فى ليبيا حتى يمكن اتخاذ إجراءات على الارض وهل يؤثر غياب الولايات المتحدة فى تعطيل نتايج القمة ، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءا.

 

وفى الفقرة الثانية تحل الشيماء أبو الخير مصممة النصب التذكاري لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨ ضيفه مع الإعلامى اسامة كمال لتكشف التفاصيل وراء النصب التذكارى من أجل الإنسانية وما هى المراحل الصعبة فى تنفيذ الفكرة الراقية.

 

وفى الفقرة الثالثة من البرنامج يكشف الموسيقار هشام خرما.. كيف تصنع الموسيقى للأحداث الكبرى وما هو المختلف فى تأليف موسيقى لمنتدى شباب العالم وكيف يمكن ان تجمع ما بين الأحداث الكبرى وروح الشباب فى قالب موسيقى واحد؟.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة