أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفوز فى جميع مبارياته ..يد طلائع الجيش بطل كأس النخبة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 10:18 ص
بالفوز فى جميع مبارياته ..يد طلائع الجيش  بطل كأس النخبة نادى طلائع الجيش
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق طلائع الجيش لكرة اليد مواليد 2010 ببطولة كأس النخبة لموسم 2019/2018 بعد حصوله على بطولة الجمهورية الصيفية التى أقيمت على ملاعب نادى سبورتنج، وحقق نجوم طلائع الجيش العلامة الكاملة برصيد ١٥ نقطة بالفوز في جميع مبارياته الخمسة، وحقق الفريق الفوز على كل من أندية   الشمس ،  سبورتنج ، باكوس ،  الزمالك  ، الاوليمبى.

 

 يذكر أن فريق طلائع الجيش هو  الفريق الوحيد علي مستوي الاندية في مرحلة البنين الذي حجمع بين بطولتي الجمهورية والنخبة، كما أنه النادى الوحيد على مستوي الجمهورية الحاصل على بطولتى النخبة مواليد 2010، 2006 فى مرحلة البنين لكرة اليد المصغرة.

نادى طلائع الجيش
نادى طلائع الجيش

 

يقود الفريق جهاز فنى وإدارى يتكون من العقيد أسامة غريب رئيس جهاز كرة اليد والمدير الفنى لقطاع الناشئين الكابتن فوزى وهبة  والمدرب مصطفي عرفات  وإدارى الفريق  هيثم الفيومى والدكتور  أحمد عاشور طبيبا.

 

علي الجانب الآخر واصل الفريق الأول عروضه الجيدة محتلا المركز الاول في المجموعة الاولى فى دورى المحترفين،  كما أن فريق المرتبط مواليد 98  يحتل المركز الثانى فى الدورى العام للمحترفين، وفريق المرتبط مواليد 2000فى المركز الأول فى الدورى العام للمحترفين بالفوز فى جميع المباريات حتي الان بالفوز مؤخراً على النادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة