الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين جرائم إسرائيل ضد الصحفيين والفلسطينيين

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 03:34 م
الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين جرائم إسرائيل ضد الصحفيين والفلسطينيين مؤيد اللامى رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الاتحاد العام للصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامى بيانا منذ قليل أدان خلاله الجرائم الإسرائيلية ضد الصحفيين والشعب الفلسطينى، قائلا: "تابع الاتحاد بقلق شديد مواصلة وتصعيد سلطات الاحتلال الإسرائيلي استهداف الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتدمير قناة الاقصي الإعلامية واستشهاد 9 من الفلسطينيين بخلاف عدد كبير من المصابيين والجرحى من بينهم 9 حالات من الاعتداء الجسدي و 4 حالات من الاعتقال من الصحفيين".

وأضاف البيان إن هذه الجرائم الإسرائيلية تتعارض مع ابسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني .

وتابع البيان إن الاتحاد العام للصحفيين العرب يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ونقابة الصحفيين الفلسطينيين وإدانته لهذه الجرائم البشعة والصارخة من سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة بإدانة هذه الأعمال البربرية التي ترتكبها العصابات الصهيونية ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتعويض ودفع قيمة الدمار الذي لحق بقناة الاقصي الإعلامية .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة