الأهلي يستعد لمواجهة الوصل في غياب الدوليين.. جلسة خاصة مع صالح جمعة قبل العودة للأحمر.. السولية يغيب 6 أسابيع.. اقتراب عودة فتحي وهشام محمد.. بطل مصر يطير للإمارات 20 نوفمبر لمواجهة الوصل في البطولة العربية

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 07:58 م
الأهلي يستعد لمواجهة الوصل في غياب الدوليين.. جلسة خاصة مع صالح جمعة قبل العودة للأحمر.. السولية يغيب 6 أسابيع.. اقتراب عودة فتحي وهشام محمد.. بطل مصر يطير للإمارات 20 نوفمبر لمواجهة الوصل في البطولة العربية الأهلي يستعد لمواجهة الوصل في غياب الدوليين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادي الأهلي من حسم موقف عدد كبير من اللاعبين بشأن رحلة الفريق للإمارات لمواجهة فريق الوصل التي من المقرر انطلاقها في 22 من نوفمبر الجاري في إياب دور الـ16 لكاس زايد للأندية أبطال العرب.

الأهلي كان قد تعادل إيجابيًا 2 - 2 أمام الوصل الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في لقاء الذهاب.

وكان عدد من لاعبي الفريق تعرضوا لإصابات مختلفة عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جمع الأهلي والترجي يوم الجمعة الماضي، وانتهى بخسارة القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة، تبخرت معها أحلام جماهير النادي الأهلي بالتتويج باللقب التاسع للعام الثاني على التوالي.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز أخبار الأهلي في السطور التالية:

الأهلي يحدد موعد السفر إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يوم 20 نوفمبر الجاري موعدًا للسفر للإمارات لمواجهة.

وتقرر أن يسبق سمير عدلي المدير الإداري للفريق بعثة الأهلي إلى الإمارات من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي.

غياب هاني والسولية عن الفريق

يغيب ثنائي الأهلي عمرو السولية ومحمد هاني عن رحلة الفريق للإمارات لخوض مباراة الوصل.

وتعرض السولية وهاني للإصابة في مباراة الترجي التونسي الجمعة الماضي في نهائي بطولة أفريقيا حيث يُعاني الثنائي من إصابة في كاحل القدم ستُبعدهما عن الملاعب  من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بنسبة كبيرة.

محمد هاني

اقتراب أحمد فتحي وهشام محمد من اللحاق برحلة الإمارات

من جانبه قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن فرص لحاق أحمد فتحي وهشام محمد، بمباراة الوصل الإماراتي قوية.

ويعاني أحمد فتحي من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني هشام محمد من الإصابة في العضلة الخلفية.

جلسة بين مدرب الأهلي وصالح جمعة

كما يعقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي جلسة خاصة مع صالح جمعة، لاعب الفريق العائد من رحلة إعارة في الدوري السعودي، قبل بدء اللاعب في تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

كان صالح جمعة قد فسخ إعارته مع نادي الفيصلي السعودي مطلع الموسم الجاري، لكن لم يتم قيده في قائمة الأهلي لأن فترة القيد في مصر كانت قد أنتهت وإن كان اللاعب ما زال على قوة الأهلي.

ومنح الجهاز الفني للأهلي صالح جمعة إجازة طوال الفترة الماضية؛ خاصة أنه عاد من السعودية بعد إغلاق القيد المحلي.

عمرو السولية يغيب 6 أسابيع

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي أن عمرو السولية، لاعب الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بتمزق في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل.

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب سيغيب عن التدريبات الجماعية والمباريات لفترة تمتد إلى ٦ أسابيع سيقوم خلالها بتنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

عمرو السولية
 

12 لاعبًا يغيبون عن مران الأهلي غدًا في بداية الاستعداد للوصل

يغيب 12 لاعبًا دوليًا عن استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الوصل، وذلك لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة إلى غياب أيضًا الثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي؛ لتواجدهما في معسكري منتخبي بلادهما؛ استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة