أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ فى الصيف

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 03:27 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ فى الصيف جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة يوفنتوس الإيطالى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم بايرن ميونخ فى قائمة المطلوبين لتدعيم هجوم السيدة العجوز الموسم المقبل.

جيمس رودريجيز أحد أهداف يوفنتوس الصيف المقبل
جيمس رودريجيز أحد أهداف يوفنتوس الصيف المقبل

 

يوفنتوس يضع رودريجيز على رأس أولوياته الصيف المقبل

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إلى أن جيمس رودريجيز بات ضمن أولويات مسئولى يوفنتوس لتدعيم صفوف البيانكونيرى الموسم المقبل، مستغلين فى ذلك العلاقة الوطيدة مع خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعب الكولومبى.

وأوضح الموقع الإيطالى أن جيمس رودريجيز سيرحل عن فريق بايرن ميونخ بعد انتهاء فترة إعارته داخل صفوف الفريق البافارى، وسيكون أمامه طريقين الأول العودة إلى ريال مدريد أو الانضمام إلى يوفنتوس بشكل رسمى.

وخاض الكولومبى جيمس رودريجيز 8 مباريات مع بايرن ميونخ بالدورى الألمانى هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف فيما خاض 3 لقاءات بدورى أبطال أوروبا كبديل وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

وتعد قلة المشاركة بشكل أساسى مع فريق بايرن ميونخ أحد الأسباب الرئيسية التى تدفع جيمس رودريجيز للرحيل عن "إليانز أرينا".

أليجرى مدرب يوفنتوس أفضل مدرب فى الدورى الأيطالى الموسم الماضى
أليجرى مدرب يوفنتوس أفضل مدرب فى الدورى الأيطالى الموسم الماضى

 

مدرب يوفنتوس يفوز بجائزة أفضل مدير فنى فى الدورى الإيطالى

فاز ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بجائزة "الدكة الذهبية" عن الموسم الماضى 2017 - 2018 فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

حصل أليجرى مدرب يوفنتوس على جائزة "الدكة الذهبية" للمرة الرابعة فى تاريخه كأفضل مدرب فى الدورى الإيطالى عن الموسم الماضى 2017 - 2018، والتى تمنح من قبل الاتحاد الإيطالى.

وتوج مدرب يوفنتوس بجائزة "الدكة الذهبية" بأغلبية ساحقة، حيث حصل على 18 صوتاً، فيما جاء ثانياً سيميونى إنزاجى مدرب لاتسيو وسارى المدير الفنى لفريق نابولى السابق بـ8 أصوات.

من جانبه علق ماسيميليانو أليجرى، مدرب يوفنتوس بعد حصوله على الجائزة، قائلاً "شكراً للجميع، لكن قبل كل شىء الإدارة واللاعبين، لأنهم هم الذين ينزلون إلى أرضية الملعب ويفوزون بالمباريات.. من دواعى سرورى دائمًا أن أكون هنا، وأنا متحمس ومسرور والفضل يعود لكل من يعمل معى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة