أخبار برشلونة اليوم عن مشادة فالفيردى وبيكيه لمخالفة التعليمات ضد بيتيس

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:01 ص
أخبار برشلونة اليوم عن مشادة فالفيردى وبيكيه لمخالفة التعليمات ضد بيتيس حديث مدرب برشلونة الساخن مع جيرارد بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حوار ساخن دار بين أرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة الأسبانى وجيرارد بيكيه قبل إستقبال الهدف الرابع من ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا وإنتهت بفوز الأخيرة بنتيجة 3-4.

أزمة بين مدرب برشلونة وبيكيه فى فضيحة ريال بيتيس

 

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إنه خلال أخر 20 دقيقة من عمر مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس وكانت النتيجة 1/3 لصالح الأخير، طالب جيرارد بيكيه من مدرب البارسا بالتقدم لمساعدة الفريق فى العملية الهجومية وهو ما لم يرحب به فالفيردى.

أضافت الصحيفة، إن جيرارد بيكيه أصر على قراره بالتقدم الهجومى وأخطر زملائه بتغطية إيفان راكيتتش له وهو ما أثار غضب المدير لفنى لفريق برشلونة بالمنطقة الفنية، حيث تسبب تقدم بيكيه فى حالة من العشوائية بالجانب الدفاعى وطرد اللاعب الكرواتى خلال تغطيته لأحد الكرات المرتدة بإرتكاب خطأ ضد مارك بارترا.

وظل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة يسير على قراره حتى بعد وصول نتيجة المباراة إلى 2-3 حتى إستطاع بيتيس أن يسجل الهدف الرابع قبل أن يحرز ليونيل ميسي الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-4 فى النهاية.

ووجه مدرب برشلونة اللوم لجيرارد بيكيه بعد تسجيل ريال بيتيس الهدف الرابع وقال له، :"جيرارد ! أين أنت؟..لقد سجلوا مرة أخرى".

لاعب برشلونة يهدى قميصه لمدرب ريال بيتيس
لاعب برشلونة يهدى قميصه لمدرب ريال بيتيس

 

نجم برشلونة يهدى قميصه لمدرب ريال بيتيس

أهدى سيرجى بوسكيتس، نجم خط وسط فريق برشلونة، قميصه إلى كيكى سيتين، المدير الفنى لريال بيتيس، عقب المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-4.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مدرب ريال بيتيس أبدى إعجابه بسيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة بفضل أدائه الاستثنائى بمنطقة وسط الملعب واستغل زيارته إلى ملعب "كامب نو" وطلب منه الحصول على قميصه وهو ما رحب به "بوسكيتس".

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس منح قميصه إلى كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس وكتب له عليه قائلاً، "إلى كيكي سيتين، مع كل التقدير والإعجاب لطريقتك في مشاهدة كرة القدم، عناق".

وكان كيكي سيتين قد قاد فريق ريال بيتيس لتحقيق فوز ساحق على برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على أرضه ووسط جمهوره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة