أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018 تمديد عقد الشناوي

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:22 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018  تمديد عقد الشناوي محمد الشناوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة ياتي في مقدمتها تمديد عقد محمد الشناوي حارس الفريق حتى 2022.

طبيب الأهلى يجهز تقريرًا للخطيب.. وربيعة يعود للتدريبات بعد 4 أيام

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلي، أنه على تواصل مع رامى ربيعة، مدافع الفريق، منذ العودة من تونس، مشيرًا إلى أن اللاعب أبلغه بتحسن حالته، وأنه شعر فقط ببعض الآلام البسيطة، ومن المنتظر أن يشارك من جديد فى التدريبات الجماعية فى غضون 4 أيام.

وأضاف يوسف فى تصريحاته للموقع الرسمى، أن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، يعكف حاليًا على إعداد تقرير طبى شامل عن الفريق، لتقديمه إلى محمود الخطيب رئيس مجلس الادارة، يوم الخميس المقبل، وهو الموعد الذى تم تحديده عقب نهاية دورى أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأهلى مرانه، غدًا، استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس.

الأهلي يُمدد عقد محمد الشناوى حتى 2022

مدد النادي الأهلي عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ليستمر مع المارد الأحمر موسمين جديدين بعد فترة مفاوضات لم تستمر طويلاً.

عقد الشناوي مع الأهلي كان ينتهي موسمين 2019 /2020 وبعد التمديد سيستمر الحارس الدولي مع المارد الأحمر حتى موسم 2021 /2022.

ويُشارك محمد الشناوي مع الأهلي أساسيًا خلال الموسم الماضي والحالي ويقدم مستويات جيدة مع الفريق لذا انضم للمنتخب الأول وبات حارسه الأول.

الأهلى يسافر للإمارات 20 نوفمبر لمواجهة الوصل فى كأس زايد

حدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يوم 20 نوفمبر الجارى موعداً للسفر للإمارات لمواجهة الوصل يوم 22 من الشهر ذاته فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.
وتقرر أن يسبق سمير عدلى المدير الإدارى للفريق بعثة الأهلى إلى الإمارات من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى. 
 
يذكر أن الأهلى تعادل إيجابيا 2 - 2 أمام الوصل الإماراتى فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى لقاء الذهاب.
 

الأهلى يخوض 6 مباريات من مؤجلات الدورى فى شهر ديسمبر

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الأهلى سيخوض 6 مباريات فى الدورى المصرى من المؤجلات خلال شهر ديسمبر المقبل.لعب الأهلى 6 مباريات فى الدورى حتى الآن، وتم تأجيل 8 مباريات له بسبب تأهله لنهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى خسره أمام الترجى التونسى.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، فى تصريحات لإذاعة "ONSPORT FM"، سيتم الكشف عن مواعيد مؤجلات الأهلى خلال الأيام المقبلة.

 

12 لاعباً يغيبون عن مران الأهلى غداً فى بداية الاستعداد للوصل

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن الفريق يستأنف تدريباته غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة الوصل الإماراتى فى غياب 12 لاعبا دوليا لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبى، بالإضافة إلى غياب أيضا الثنائى المغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى؛ لتواجدهما فى معسكرى منتخبى بلادهما؛ استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.
ويستأنف الأهلى تدريباته فى التاسعة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى يوم 22 نوفمبر الجارى فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.
 
ويلعب منتخب مصر الأول يوم الجمعة المقبل مع تونس ببرج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، فيما يلعب منتخب مصر الأولمبى مع نظيره التونسى بعد غد الخميس بالإسكندرية ودياً.
 
وأوضح محمد يوسف أن هناك جلسة غدا مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون لمناقشة كل الأمور المتعلقة ببرنامج إعداد الفريق خلال توقف الدورى الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة