أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:46 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018 محمد الشناوى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 11 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، الأهلي يُمدد عقد محمد الشناوى حتى 2022

الأهلي يُمدد عقد محمد الشناوى حتى 2022

مدد النادي الأهلي عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ليستمر مع المارد الأحمر موسمين جديدين بعد فترة مفاوضات لم تستمر طويلاً.

 

طبيب الأهلى يجهز تقريرًا للخطيب.. وربيعة يعود للتدريبات بعد 4 أيام

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلي، أنه على تواصل مع رامى ربيعة، مدافع الفريق، منذ العودة من تونس، مشيرًا إلى أن اللاعب أبلغه بتحسن حالته، وأنه شعر فقط ببعض الآلام البسيطة، ومن المنتظر أن يشارك من جديد فى التدريبات الجماعية فى غضون 4 أيام.

 

تاكيس جونيس يرفض انتقال محمد محمود للأهلى فى يناير

تمسك اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة، باستمرار محمد محمود ديفندر الفريق، وعدم رحيله فى الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، مؤكدًا أن اللاعب يعد من القوام الأساسى للفريق ولا يمكن الاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالى.

 

الأهلى يسافر للإمارات 20 نوفمبر لمواجهة الوصل فى كأس زايد

حدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يوم 20 نوفمبر الجارى موعداً للسفر للإمارات لمواجهة الوصل يوم 22 من الشهر ذاته فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

 

اتحاد كرة القدم: 4 أسباب فنية وراء طلب تأجيل مباراة الإمارات

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا يكشف فيه أسباب تأجيل مباراة مصر والإمارات، التى كان مقرر لها 20 نوفمبر

 

مجلس الاتحاد السكندرى يرفض استقالة طولان ويوقف مستحقات اللاعبين

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في اجتماعه الذى انتهى منذ قليل لمناقشة تداعيات مباراة النجوم والتي انتهت أمس بالخسارة بهدفين دون مقابل، إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبى الفريق الأول لحين تحسن النتائج ورفض استقالة حلمى طولان المدير الفني حيث أكد المجلس السكندرى امتلاكه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لتجاوز هذه الكبوة العارضة، كذلك منح المدير الفني كل الصلاحيات التي يراها لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح والعودة للعروض القوية والطيبة التي قدمها فى بداية الموسم .

 

إلغاء ودية مصر والإمارات ينقذ الزمالك من أزمة فنية .. اقرأ التفاصيل

تسبب إلغاء ودية منتخب مصر أمام الإمارات والتى كان مقرر لها يوم 20 نوفمبر الجارى فى إنقاذ فريق الزمالك من أزمة فنية قبل مباراة الداخلية فى الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدورى نظرًا لإقامتها يوم 22 نوفمبر وفقًا للموعد المحدد من جانب اتحاد الكرة .

المدرب العام للزمالك يؤجل عودته للقاهرة 24 ساعة

طلب السويسرى بيير أندريه شورمان، المدرب العام للزمالك، ضمن الجهاز الفنى لكريستيان جروس، تأجيل عودته إلى القاهرة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق الأبيض لتوقف مسابقة الدورى .

حسين ياسر يجتمع مع مسئولى الزمالك فى جلسة تسوية المستحقات

حصل "اليوم السابع" على صورة المستند الذى سيقدمه حسين ياسر المحمدى نجم الزمالك السابق إلى مسئولى النادى الأبيض فى الجلسة التى يبحث عقدها معهم لحل أزمة مستحقاته المتأخرة والبالغة وفقًا للمستند 800 ألف جنيه مصرى.

 

الزمالك يعلن عن الطاقم الثالث للزى الجديد

أعلن نادى الزمالك الطاقم الثالث من الزي الجديد للفريق والذي جاء باللون الأسود.

 

وسبق وأعلن مسئولو الزمالك عن الزى الجديد للموسم الحالى الخاص بخوض المباريات وكذلك زى خاص بالتدريبات الجماعية.

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة