11 مدرب ضحية 14 جولة فى "الإيجيبشن ليج".. الملعب يكتب فصل النهاية فى علاقة المصرى والعميد.. نجوم المستقبل يطيح بيحيى.. استقالة طولان مرفوضة فى الإتحاد.. وتعادل فى الأجهزة الفنية بين الاتحاد السكندرى وبيراميدز

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:47 م
11 مدرب ضحية 14 جولة فى "الإيجيبشن ليج".. الملعب يكتب فصل النهاية فى علاقة المصرى والعميد.. نجوم المستقبل يطيح بيحيى.. استقالة طولان مرفوضة فى الإتحاد.. وتعادل فى الأجهزة الفنية بين الاتحاد السكندرى وبيراميدز حلمي طولان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغييرات فنية واسعة النطاق شهدها الدور الأول من بطولة الدوري العام، بعد 14 جولة فقط من مبارياته، حيث انتهجت الفرق سياسة التغيير لأسباب عديدة على رأسها تراجع النتائج، ليعتذر 11 مدرب عن الاستمرار مع فرقهم بالدوري .

"اليوم السابع" يرصد حركة التنقل بين مدربين الدوري العام فى 14 جولة، خلال السطور التالية:

3 مدربين فى نجوم المستقبل

شهد فريق نجوم المستقبل ثلاث أجهزة فنية منذ انطلاق الموسم، حيث اعتذر الإسباني أنطونيو كالديرون، عن استكمال مهمته مع نادي النجوم بعد مرور جولتين فقط من الدوري العام، لأسباب شخصية، رغم أن الإسباني كان قد نجح في قيادة الفريق الصاعد مؤخراً على بطولة الدوري للفوز بهدف نظيف على الزمالك.

كالديرون كان ثالث مدرب يعتذر عن تدريب فريق النجوم، حيث سبقه كلا من ضياء السيد وعماد النحاس .

كالديرون
 

مدربين في بيراميدز

كما شهد نادي بيراميدز تعاقب ثلاث إدارات فنية على الفريق، ألبرتو فالنتيم كان أول الراحلين بعد مرور 3 جولات فقط من الدوري .

فيما قرر نادي بيراميدز تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي المستشار الفني، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للبرازيلي ألبرتو فالنتيم ، قبل أن يرحل ريكاردو ليتولى حسام حسن تدريب الفريق.

عماد سليمان حرس الحدود

تقدم عماد سليمان باستقالته من تدريب الحدود بعد الخسارة الأخيرة بثلاثية أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري، ليتولى طارق العشري مهمة تدريب الفريق .

عماد سليمان
 

خيري الدين مضوي .. الإسماعيلي

قدم الجزائري خير الدين مضوىي، المدير الفني لنادي الإسماعيلي اعتذارًا رسميًا إلى مجلس إدارة النادي عن عدم الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول، بعد تراجع النتائج .

وخاض مضوى مع الإسماعيلى ثمانى مباريات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وحصد خلالها 9 نقاط فقط من فوزين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم .

خيري الدين مضوي
 

حسام حسن .. المصري

قدم حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، استقالته من منصبه، بعد أن فشل في قيادة الفريق للتأهل الي نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقيةعقب الخسارة برباعية من فيتا كلوب الكونغولي في نصف النهائي.

العميد أرجع السبب الرئيسي في الرحيل عن المصري إلى الظلم الذي يواجهه الفريق بسبب عدم خوض مبارياته على ملعبه .

حسام حسن
 

محمد عمر .. الاتحاد السكندري

مجلس ادارة نادي الإتحاد السكندري أعلن قبول استقال محمد عمر المدير الفني السابق لزعيم الثغر، بعد الهزيمة الثقيلة التي استقبلها الاتحاد أمام الداخلية بثلاثية نظيفة في الدوري .

محمد عمر
 

علاء نبيل .. المقاولون العرب

تقدم علاء نبيل المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، باستقالته من تدريب ذئاب الجبل عقب لقاء فريقه مع وادي دجلة، وجاءت استقالة علاء نبيل عقب خسارة المقاولون بهدف نظيف في المباراة التي جمعته بوادي دجلة على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري .

طارق يحيى .. بتروجت

تقدم طارق يحيى باعتذار لمجلس إدارة نادي بتروجت عن الاستمرار في تدريب الفريق، بعد خسارة الفريق البترولي أمام النجوم بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ13 للدوري المصري .

طارق يحيى
 

استقالة حلمي طولان..مرفوضة

حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تقدم باستقالته من منصبه لمجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى بعد الخسارة بثنائية نظيفة من فريق نجوم المستقبل في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز لكن مجلس مصيلحي رفض هذه الإستقالة وتمسك ببقاء طولان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة