خالد صلاح

صور.. رسائل ماجدة الرومى فى ختام مهرجان الموسيقى العربية.. النجمة تحمل علم مصر.. وتؤكد: العالم يريد الوطن العربى منتاحراً.. مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية.. والتفوا حول الرئيس السيسى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 01:08 ص
صور.. رسائل ماجدة الرومى فى ختام مهرجان الموسيقى العربية.. النجمة تحمل علم مصر.. وتؤكد: العالم يريد الوطن العربى منتاحراً.. مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية.. والتفوا حول الرئيس السيسى ماجدة الرومى
كتب علي الكشوطي- تصوير السعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت النجمة اللبنانية ماجدة الرومى حفل مهرجان الموسيقي العربية بعدد من الرسائل السياسية وذلك قبل حملها علم مصر، حيث قالت أن العالم يريد الوطن العربي متناحر طوال الوقت، مؤكدة أنها بنت المهزلة والكدبة الكبرى التي تعرف بحرب لبنان،وأنها تربت فى قرية مسيحية وبجوارها قرية مسلمة وأخري درزية، وقالت :"تربينا سوي وكنا نذهب إلى المدرسة سوى ونمنا واستيقظنا قالوا لنا انا هناك حرب بلبنان وهى المهزلة والكدبة لا تصدقوها".
 
وأضافت الرومي قائلة التفوا حول مصر وحول سيادة الرئيس  السيسي ما إلنا غير أوطانا هى التى تحمينا لن يأتى غريب ليحمينا ضعوا أيديكم فى أيدى بعض لتهدى فى نهاية كلماتها لمصر والمصرين اغنية مفترق الطرق.
 
وكانت الرومى قالت في بداية الحفل أن مصر هى الحضن الدافى وشعبها طيب، مشيره إلى أنها تحب النيل وأن مصر عاصمة التاريخ والخلود.
 
وأضافت الرومى أنها تربت على أصوات لبنان والاصوات المصرية العظيمة من راديو صوت القاهرة، مؤكدة أن كل من حبوا كانت أصوات أم كلثوم وعبد الحليم وليلى مراد إلى جواره، موضحه أنها تحب نادية لطفى وسعاد حسنى  وسراج منير وزينات صدقى واسماعيل ياسين ومارى منيب وكل من رافقوا ذكرياتها فى الصغر مرورا بالمخرج يوسف شاهين والهام شاهين ويسرا وغيرهم.
 
ووجهت الرومى تحية لمصر، مؤكده أن مصر خط دفاع اول عن الكرامة العربية و"اذا مصر بخير الوطن العربى كله بخير ووجهت أيضا التحية للجيش المصرى جيش العبور قائلة رفع راسنا جميعا".
 
قدمت الرومي بالحفل أغنيات حي علي الفلاح من كلمات الاخوين رحباني وألحان محمد عبد الوهاب وتسلمت ماجدة الرومي درع تكريم والدها الموسيقار حليم الرومي وعم يسألوني كلمات مازن كرم وألحان نور الملاح وعيناك كلمات أنور سلمان وألحان وجمال سلامة و العالم لنا كلمات ماجدة الرومي والحان ديمتري شوستاكوفيتش ولون العالم كلمات هنري زغيب وألحان جمال سلامة وغيرها.
ماجدة الرومى (1)

 
ماجدة الرومى (2)
 
ماجدة الرومى (3)
 
ماجدة الرومى (4)
ماجدة الرومى (4)

 

ماجدة الرومى (5)
 
ماجدة الرومى (6)
 
ماجدة الرومى (7)
ماجدة الرومى (7)

 

ماجدة الرومى (8)
ماجدة الرومى (8)

 

ماجدة الرومى (9)
ماجدة الرومى (9)

 

ماجدة الرومى (10)
ماجدة الرومى (10)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري _ القاهرة ...

مطربة الفن المحترم والذوق الرفيع ...

ما من سمع ورأى الفنانة ماجدة الرومي إلا وإحترمها لفنها وذوقها الرفيع بجانب إحترام نفسها ولبسها المحترم وطريقة غناؤها ..إنها فعلاً تستحق الإحترام في زمن قل فيه ..وما نجده من نشاز وعرى وكلمات مبتذله في كافة القنوات التليفزيونية ..وما حمو وغيره من الشواذ الذين طفوا على السطع بأغانيهم المبتذلة ببعيد وللأسف مازالت عائلة السبكي رمز الإبتذال وإفساد الذوق العام غارقة بأفعالها ..فمن محمد رمضان ل حمو تتعاقد لإفساد أخلاق الشباب ..أين وزيرة الثقافة من منع مثل هذه العينات الشاذة التي أفسدت الشباب المصري ...تحية وتقدير للمطربة المحترمة ماجدة الرومي ..وفي تألق دائم ولا تبخلي على الفن ومحبينك في كافة أرجاء الوطن العربي بأغانيك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة