خالد صلاح

شوقى غريب يدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم مع المنتخب الأولمبى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:30 ص
شوقى غريب يدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم مع المنتخب الأولمبى رمضان صبحي لاعب منتخب مصر
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب على الدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم الصريح فى الودية المقرر لها الخميس أمام تونس باستاد برج العرب الفرعى، مستفيدًا من قدرات اللاعب المهارية والفنية التى تجعله مؤهلًا لقيادة الهجوم فى المرحلة المقبلة .

وأشار شوقى غريب إلى أن توظيف رمضان صبحى فى المركز الجديد سيكون بهدف اكتشاف جانب جديد فى قدرات اللاعب بالإضافة إلى رغبته هو الآخر فى خوض التجربة، بخلاف أن خطة لعب المنتخب الأوليمبى تختلف تمامًا عن الطريقة التى يؤدى بها فريق هيدرسفيلد الإنجليزى، والمنتخب الأول.

وأكد غريب أنه يتمنى نجاح اللاعب فى التجربة حتى يتسنى له العودة الى سابق عهده خاصة أنه لاعب موهوب ولا يختلف عليه أحد، وأن كل اللاعبين يمرون فى مثل هذه الفترات بظروف مشابهة لما يتعرض له اللاعب من إصابة أو تراجع بعض الشىء فى المستوى لكن واجبنا أن نساعد اللاعب أن على العودة بشكل قوى.

وأكد غريب أنه استقر بشكل كبير على 80% من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبى، وأنه سيصل لمرحلة الكمال خلال شهر مارس المقبل بعد تحديد قوام الفريق بالكامل الذى سيتم الاعتماد عليه، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يشارك اللاعبون فى المباريات مع فرقهم خلال المرحلة المقبلة خاصة أن العديد من اللاعبين يمرون بأزمة الابتعاد عن التشكيلة الأساسية لفرقهم خاصة أنهم ما زالوا صغار السن وغالبية المدربين يعتمدون على الخبرات الكبيرة التى يمتلكونها.

وخاض المنتخب الأولمبى تدريبه بالأمس بمعسكر القاهرة الحالى مكتمل الصفوف بعد انضمام رباعى الأهلى الدوليين، ورمضان صبحى الى التدريبات حيث بدأ المدير الفنى فى التركيز على وضع الخطة التى سيواجه بها الفريق خلال الفترة القبلة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة