خالد صلاح

شاهد.. أهداف أسطورية لن تنسى فى تاريخ كرة القدم

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 05:52 م
شاهد.. أهداف أسطورية لن تنسى فى تاريخ كرة القدم أبرز أساطير كرة القدم
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

سجل العديد من أساطير كرة القدم على مدار التاريخ أهدافًا رائعة وخالدة فى مختلف البطولات الكبرى، أصبحت محفورة فى سجلات اللعبة الشعبية الأولى فى العالم.

وتضم قائمة الأهداف الأسطورية فى ملاعب كرة القدم على مر العصور، العديد من اللمسات الفنية الرائعة وسحر عمالقة الساحرة المستديرة فى إذلال الخصوم وهز شباك الحراس بمختلف الطرق سواء التسديدة الصاروخية أو المرواغات أو الركلات الحرة المباشرة.

ويستعرض الفيديو التالى أبرز 35 هدفًا أسطوريًا وتاريخيًا لا ينساها جماهير كرة القدم والتى سجلها العديد من النجوم، أبرزهم "رونالدينيو، بيليه، دييجو مارادونا، يوهان كرويف، زين الدين زيدان، زلاتان إبراهيموفيتش، تيرى هنرى، روبرتو كارلوس، جورج وايا، سيدروف، آلان شيرار، كريستيانو رونالدو، ديفيد بيكهام".

كما تضم القائمة بعض النجوم الآخرين، منهم "بوشكاش، سيرجيو أجويرو، ريان جيجز، دينيس بيركامب، ماركو فان باستن، جورجى هاجى، الظاهرة رونالدو، ستيفن جيرارد، ريفالدو، كاكا، واين رونى، ديديه دروجبا، ليونيل ميسي".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة