حماة الوطن: النائبة صفاء الهاشم لا تعبر عن الشعب الكويتى وندعم وزيرة الهجرة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 08:52 م
 حماة الوطن: النائبة صفاء الهاشم لا تعبر عن الشعب الكويتى وندعم وزيرة الهجرة اللواء محمد الغباشى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب حماة الوطن رفضه الشديد ، لتصريحات النائبة الكويتية صفاء الهاشم ،  ضد وزيرة الدولة لشئون الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ،  فى واقعة حادث اعتداء على المواطنة المصرية فاطمة عزيز، معتبرا أن هذه التصريحات لا يليق أن تصدر من مسؤول.
 
وقال اللواء محمد الغباشى  ،مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن النائبة صفاء الهاشم  ، لا تعبر عن الشعب الكويتي  ، الذي ينال الاحترام من الدولة المصرية، مؤكدا  أن الأسلوب الذي تحدثت به النائبة الكويتية عن المصريين المقيمين في الكويت غير مقبول ولا أفهم كيف يمكن أن تستحدم النائبة لغة حوار لا ترقى لمستوى العلاقات الاخوية بين الاشقاء مع العلم  أن الوزيرة المصرية تحدثت عن واقعة اعتداء حدثت تجاه مواطنة مصرية دون أي تجاوز، بل إن الوزيرة حرصت على الإشادة بعدالة جهات التحقيق في دولة الكويت، وكانت تصريحات الوزيرة مسئولة تعكس حجم إدراكها للعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
 
وأوضح مساعد رئيس الحزب أن النائبة الكويتية قدمت ادعاءات غير حقيقية ومحاولة إثارة بين الشعبين، ولكن الشعب الكويتي سيكون أكثر مواجهة للادعاءات وكلمات الاثارة فنحن شعبين مصيرهما واحد ، مشيدا  بتصريح نبيله مكرم وزيرة الهجرة المصرية ،  بأن كرامة المرأة المصرية خط أحمر، مؤكدا  دعمه الكامل للوزيرة الناجحة صاحبة الجولات فى  العديد من البلاد لخدمة الجاليات المصرية مع الحفاظ على العلاقات الطيبة مع كافة الدول التى لنا معها مواقف يذكرها الجميع ولا يمكن انكارها ويخطئ من يظن أنه يستطيع شق الصف بين شعبين عظيمين جمعتهم روابط كثيرة وهذه الادعاءات التى لا تمثل الشعب الكويتي ولا تعكس روح العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشربينى الاقصرى

اللى اختشوا ماتوا

سيادة النائب الكويتيةالمحترمة: هل انتهت مشاكل الكويت ولم تبقى إلا مشكلةالعمالةالوافدةالتى لولالها ماكنت وماكانت الكويت.؟! أم أنك تبحثين عن الشهرةفتغردين آسف(فتنعقين) خارج السرب.؟! العمالةالوافدة يا(غراب البين) جزءلايتجزأ من الأمن القومى الوطنى لأى دولةفى العالم وخاصةالدول النفطيةالخليجية . ولكن كما يحكى المثل الشعبى المصرى ويقول فى نهايةالحكاية: (اللى اختشوا ماتوا). وكما جاء فى حكايةالمثل الشعبى ايضاعلى مايبدو أنك من هؤلاء النسوة اللائى خرجن من الحمام عاريات الاخلاق والقيم. استرى نفسك. الله يسترك ياوليه. أو بالعامية : (لمى نفسك يابت أحسن ياجى اللى يلمك). واللا اقولك على طريقة الفنان محمد رضا فى فيلم شادرالسمك(جاكى قبر يلمك).

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة