خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احفظ الأسرار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:18 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احفظ الأسرار برج القوس
إضافة تعليق

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث الدائم عن النجاح الذى يصل للقمة، وهذه من أكثر الإيجابيات فى شخصيته، أما أبرز عيوبه فهو عدم تحمل الضغوط فى الحياة الشخصية وبعض الإهمال، وهو من الأبراج النارية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت امين
ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تترك أحد زملاء العمل يأخذ مكانك الذى تستحقه، فالترقية المرتقبة هى من نصيبك، كل ما تحتاجه هو الاجتهاد قليلًا حتى تلفت نظر مدير الشركة بخبرتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حفظ الأسرار فى العلاقة العاطفية من أهم مقاومات نجاحها، فلا يوجد شخص خال من العيوب حتى أنت، لذا لا تفشى عيوب شريك حياتك، وحاول الوصول لحل للمشكلات دون الحديث عنها كثيرًا مع الغرباء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الإفراط فى تناول المواد المنبهة سواء فى شكل عقاقير أو مشروبات كالقهوة والشاى سوف يترتب عليه الكثير من المشاكل الصحية لك، فلا تترك نفسك فريسة لهذه المشروبات.

توقعات خبراء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يسير خلف نصيحة أحد الأشخاص المهمين فى حياته، والتى من الممكن أن يترتب عليها الكثير من النجاح.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة