النائب محمد فؤاد: سوء التخطيط أبرز أسباب العطش فى محافظة الجيزة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:51 م
النائب محمد فؤاد: سوء التخطيط أبرز أسباب العطش فى محافظة الجيزة النائب محمد فؤاد
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حى العمرانية، إن سوء التخطيط والإهمال أحد أبرز الأسباب التى تسببت فى ظاهرة عطش الجيزة خلال فترة الصيف، وهو ما أتضح جليا فى قيام جهاز مياه الشرب برى الحدائق والمتنزهات العامة فى أكتوبر والشيخ زايد وما زال هناك بعض أحياء بمحافظة الجيزة تعانى من العطش.

 

وأضاف فؤاد، فى بيان له اليوم، أن المهندسة راندا المنشاوى نائب وزير الإسكان للمرافق أعلنت أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ 8 مشروعات لمياه الشرب بالجيزة وبدء تجارب التشغيل بها تباعا فى الفترة من 30 أكتوبر 2018 حتى نهاية أبريل 2019، والى الآن لم نسمع عن الانتهاء من أى من هذه المحطات أو أن هناك تشغيل تجريبى لها.

 

وأشار فؤاد، أنه يجب على نائب وزير الإسكان الإعلان عما إذا كان هناك أى تغييرات فى الجدول الزمنى للانتهاء من محطات مياه الشرب، حيث أن المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى أعلن موعد أقصاه 30 يونيو 2019 للإنقاذ محافظة القاهرة والجيزة من العطش.

 

وأكد عضو مجلس النواب عن حى العمرانية، على أن هذا التضارب فى التصريحات والتغيير فى الخطط الزمنية التى سبق وأعلنتها المهندسة راندا المنشاوى أمور غير مبشرة بالخير وهو ما يتطلب توضيح لأسباب هذا التضارب كى لا نتعرض لأزمة عطش أخرى خلال 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة