أكرم القصاص - علا الشافعي

كيانات أيمن نور الوهمية فى تركيا لأجل جمع الدولارات.. رئيس "الشرق" الإخوانية يدشن جمعيات لتدفق التمويل القطرى.. العاملون بقنوات الجماعة يفضحون سبوبته مع الجهات الخارجية.. ويؤكدون: عنتيل إسطنبول نخاس وتاجر رخيص

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 04:00 م
كيانات أيمن نور الوهمية فى تركيا لأجل جمع الدولارات.. رئيس "الشرق" الإخوانية يدشن جمعيات لتدفق التمويل القطرى.. العاملون بقنوات الجماعة يفضحون سبوبته مع الجهات الخارجية.. ويؤكدون: عنتيل إسطنبول نخاس وتاجر رخيص أيمن نور ودولارات وأمير قطر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عكف الهارب أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية للإخوان والتى تبث من تركيا، على تدشين عدة كيانات فى إسطنبول من أجل استمرار السبوبة التى يحرص عليها فى الخارج، والمتمثلة فى استمرار التمويل القادم من الخارج لتمويل تلك الكيانات الوهمية، والتى يستغلها لجميع وتكوين ثروات فى الخارج من وراء هذا التدشين.

 

لم يعد يمر فترة إلا ويخرج أيمن نور بكيان جديد يطلق عليه أسماء كثيرة، ولكنها جميعا بلا قيمة أو فائدة، وهدفها فقط هو استمرار جمع الأموال، وكان أخر تلك الكيانات المشبوهة التى سعى من خلالها لتلقى المال القطرى والتركى المتدفق إلى تلك الكيانات "جمعية أصدقاء جمال خاشقجى.

 

وسبق هذا الكيان المشبوه أيضا كيان سابق أطلق عليه مسمى "الجبهة الوطنية"، لمحاولة  استمرار التمويل الخارجى الذى يأتى له، بخلاف التمويل القطرى الذى يأتى له من أجل قناة الشرق الإخوانية، والتى يتهمه فيه العاملين بقنوات الإخوان، بالنصب والاحتيال وطرد المزيد من العاملين من أجل تكوين ثروات من وراء التمويل القطرى لهذه القناة.

 

أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، وصف أيمن نور بـ"عنتيل إسطنبول"، واصفا كياناته السياسية بالفنكوش، التى يدشنها من أجل استمرار التمويل المتدفق عليه.

 

وقال المفصولون من قناة الشرق الإخوانية: "النهاردة اللقطة الكبيرة فى إسطنبول من تنظيم وإخراج عنتيل إسطنبول.. تصوير وإخراج وشغل عالى بقا وأهم حاجة نشحن كل الموظفين والمطبلاتية ونعمل زحمه عشان نحلل لوكشة الفلوس اللى حتجيلنا للفنكوش من جمعيات أيمن نور".

 

من جانبه، أكد طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى تركيا، على أن الإخوان وحلفائهم فى الخارج يمارسون تجارة رخيصة واستغلال بعض المواقف والقضايا من أجل استمرار الحصول على التمويل.

 

ووصف أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته على "فيسبوك"، الإخوان وحلفائهم وعلى رأسهم أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، بنخاسى الثورات وتجار الكلام، الذين يمارسون التجارة الرخيصة مستغلين دماء أعضائهم.

 

وفى إطار متصل، واصل الإعلامى الإخوانى، عبد الله الماحى، الهجوم على أيمن نور، وقنوات الإخوان التى تبث فى إسطنبول، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": سياسى مصرى – فى إشارة إلى أيمن نور - يقول إنه معارض، لكنه ضالع فى حصار عشرات الصحفيين وأقرت لجنة المظالم هضمه مستحقات عشرات السياسيين والصحفيين وتجويع آخرين، فما المفترض أن يقوم به هذا السياسي!.

 

وتعليقا على تلك الاتهامات، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور شخص شديد الانتهازية ويبيع نفسه لمن يدفع فهو رجل المخابرات الأمريكية فى تركيا كغيره من المرتزقة السياسيين لا يهمه إلا جمع المال الحرام، فهو يتحايل ويلتف من اجل المال.

 

وحول الجهات التى تمول أيمن نور، أوضح القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أيمن نور يتم تمويله من جماعة الإخوان والقطريين وجهاز CIA، فهو عميل لكل هؤلاء.

 

وبشأن أسباب تمويله من تلك الجهات، قال القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن التمويل دائما لتحقيق أهداف الجهة الممولة فهو يمتلك قناة كل مهمتها تشويه مصر والتحريض عليها ونشر الشائعات ودفع الشعب المصرى للفوضى والعنف لإسقاط الأنظمة وتغيير المعادلة السياسية الحالية فى مصر حتى لو أدى ذلك لحرب أهلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة