جروس يجهز نجوم دكة الزمالك فى فترة التوقف

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 06:36 ص
جروس يجهز نجوم دكة الزمالك فى فترة التوقف جروس مع لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك استغلال فترة التوقف الحالية للدورى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض مباراة تونس فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 فى تجهيز نجوم الفريق الأبيض البعيدين عن المشاركة فى الفترة الأخيرة .

واستقر جروس على خوض مباراة ودية عقب انتهاء الراحلة السلبية التى حصل عليها اللاعبين حتى الجمعة المقبل لمنح الفرصة لكافة اللاعبين للمشاركة وعلى رأسهم حميد أحداد ومصطفى فتحى و أيمن حفنى ومحمود دونجا وغيرهم من اللاعبين الذين يأمل الخواجة فى تجهيزهم بشكل جيد لخوض المباريات المقبلة .

وستكون أولى مباريات الزمالك فى الفترة المقبلة أمام الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى، وبالتالى أمامه متسع من الوقت لتجهيز كافة اللاعبين خاصة أن الفترة الماضية شهدت تلاحم للمباريات مما أدى لعدم خوض أى مواجهات ودية .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة